الموت لأمريكاالموت لاسرائيل .. مسلسل لقتل المسلمين

03 - فبراير - 2014 , الإثنين 01:06 مسائا
3050 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةد/عبدالحميد الحسامي ⇐ الموت لأمريكاالموت لاسرائيل .. مسلسل لقتل المسلمين

د/عبدالحميد الحسامي
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل النصر للإسلام " هذا هو الشعار الحوثي. هو شعار ملئ بالموت بالنفي بالقتل...صرخة تستعطف الضعفاء وتدغدغ عواطف الناقمين على أمريكا وإسرائيل ... التي لم نعرف قصده بها إلى الآن ؟ فما أمريكا التي يقصدها وما إسرائيل التي يعنيها في الشعار وما الإسلام الذي يود أن ينتصر له ؟؟ ذلك هو الشعار أما الواقع فهو مسلسل قتل لأبناء المسلمين من المغرر بهم من أتباع الحوثي ومن خصومه ومن الأبرياء من أبناء الوطن الذين لا شأن لهم بالصراع المذهبي أو السياسي ... مشروع الحوثي إن كان له مشروع يعد مشروع موت وإماتة قتل واقتتال ... ألم يفكر الحوثي بما أوتي من إمكانيات أن يحفظ دماء أتباعه ودماء اليمنيين أو أنه يعد الموت مشروعًا حضاريًا جميلاً؟
ألا يفكر بأن يزرع غصن زيتون بديلا عن زرع الرصاص في كل رابية ؟ أو أنه لا يمتلك رؤية تجعله يفكر أو يقدر الأمور حق التقدير ؟

الضالع نيوز - الضالع لقي قيادي حوثي مصرعه مع مرافقيه في مواجهات مع قوات الجيش الوطني مساء أمس الأحد في جبهة الفاخر غرب محافظة الضالع.وأكدت مصادر محلية أن القيادي بمليشيا الحوثي " عبده حمود وجيه الدين " وهو قائد نقطة للحوثيين في قرين الفهد، جرى »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات