اختتام مشروع المبادئ الأساسية لحل النزاعات لشبكة التنمية والسلم المجتمعي بالضالع

03 - فبراير - 2014 , الإثنين 08:16 مسائا
2404 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اختتام مشروع المبادئ الأساسية لحل النزاعات لشبكة التنمية والسلم المجتمعي بالضالع

اختتام مشروع المبادئ الأساسية لحل النزاعات لشبكة التنمية والسلم المجتمعي بالضالع




الضالع / رائد علي شايف :



اختتمت صباح اليوم الأثنين شبكة التنمية وبناء السلم المجتمعي بمحافظة الضالع مشروع أساليب التعاون ومهارات التواصل والمبادئ الأساسية لحل النزاعات الممول من منظمة الهجرة الدولية ولفترة شهرين .

واستهدف المشروع أفراداً من مختلف مديريات محافظة الضالع ومن مختلف منظمات المجتمع المحلي بلغ عددهم 30 فرداً من مديريات الضالع والحصين وجحاف والأزارق والشعيب والحشأ وقعطبه ودمت وجبن .


وفي حفل الاختتام تحدث الاخ نبيل العفيف مدير المشروع بكلمة رحب فيها بضيوف الحفل الذين تقدمهم مدير عام مديرية الضالع الاخ عبيد الأعرم وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والمستهدفين من المشروع .

وثمن العفيف خلال كلمته تحمل الحاضرين عناء المشاركة في الحفل رغم الظروف الغير مستقرة التي تشهدها الضالع ، وحث المشاركين بالاستفادة من كل ما تلقوه خلال فعاليات المشروع وعكس ذلك في خدمة مجتمعاتهم المحلية وتطبيقها في حياتهم وفي المواقف التي يتعرضون إليها أثناء النزاعات بمختلف أشكالها ، ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.



وتقدم مدير المشروع بالشكر لمنظمة الهجرة الدولية وممثليها بالمحافظة وفي مقدمتهم المهندس مختار المخلافي الذين يولون اهتماماً كبيراً في شتى المجالات وعلى رأسها فض النزاعات ومهارات التواصل .



وعقب الكلمة قام مدير المشروع ومعه مدير عام المديرية وشخصيات أخرى بتوزيع شهادات للمشاركين في فعاليات المشروع .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء