معي صديق اسمه عبدالكريم العواضي

09 - نوفمبر - 2017 , الخميس 07:38 مسائا
543 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمحمد الربع ⇐ معي صديق اسمه عبدالكريم العواضي

محمد الربع
*محمد الربع*
معي صديق اسمه عبدالكريم العواضي يطلق على نفسه "الخبير الإقتصادي" مع اننا في بلد لا إقتصاد فيه يذكر ".
المهم هذا الصديق العزيز كتب منشور يتهمني بانني حوثي وسلالي وحرامي وسرقنا أموال الدولة وممن نهبوا ثروة اليمن وأملاك البلاد وووو .. الخ
وأنا هنا أعلن بأني مستعد للتنازل له بكل ثروتي وما أملك مقابل أن يعطيني هو مايملك .. وهذا منشوري شاهد علي .
علماً أن الأخ عبدالكريم يعيش حالياً متنقل بين عدة دول ، وحسب كلامه انه في هذا العام فقط زار خمسين دولة منها ثمان دول قضاء فيها اجازته الصيفية في اوروبا وافريقيا ... فيما أنا معظم هذا العام قضيته في بمأرب وأفضل منظر لدينا صحراء الربع الخالي أو صورة مجلي القبيسي .
الأخ عبد الكريم وفي الوقت الذي أنا لا أملك اي وظيفة رسمية في الدولة هو يتنقل بين عدة وظائف أخرها كان المدير التنفيذي لكاك بنك الذي يملك عفاش أكبر حصة فيه .
أنا بحكم ثروتي الذي نهبتها لم أستطيع إكمال دراستي لضروف أمنية ومادية ، وانحرم اخواني الصغار من استكمال دراستهم بعد محاولة خطف شقيقتي الصغيرة من مدرستها .
وهو بحسب ضروفه الصعبة خريج ‏London Business School ببريطانيا .
انا الذي عايش عمري في شقة إيجار والبيت الوحيد المتواضع الذي تركه لنا جدي في عمران تنازلت به أثناء دخول الحوثيين عمران مقابل أن يتراجعوا عن تفجير دار القرأن بالمنطقة ومازال تحت تصرفهم .
والأخ عبدالكريم المظلوم يمتلك واسرته العديد من البيوت والأملاك والعقارات في اليمن ونشر موخرا انه في هذا العام وبعد انظمامه للشرعية اشترى له ولاسرته منزلين خارج اليمن ولم تتعرض بيوتهم وأملاكهم بصنعاء ولاغيرها لأي اذى وفي حماية الحوثي .
أنا في الوقت الذي كنت ابحث عن قربة دم أنقذ بها شقيقي "علي " المصاب بقذيفه حوثيه أثناء مقاومته لجحافل الحوثي عند دخولهم صنعاء
كانت صحف شقيقه الشيخ ياسر العواضي صحيفة "الشارع والأولى" تهلل وتسبح بقدوم سيد الكهف وتهاجم كل من يقف في طريق مليشياته .
في الوقت الذي تم الزج بشقيقي الاخر "ابراهيم" في سجون الحوثي أعلن أسم أخوه وزير في حكومة الحوثي وعضو وفد الحوثي في المفاوضات .
في الوقت الذي كتاباتي وبرامجي تهاجم عنصرية الحوثي وتعري مشروع الإمامة هو متفرغ لتشوية صورة من يقفون بصف الشرعية ويحاول زرع عنصرية عرقية ومناطقية مقيتة بينهم .
انا برغم ثروتي الطائلة الذي نهبتها بحكم قربي من عفاش لكني لا املك بسطة طماط او مستثمر في محل شبس وهو برغم نزاهته ومظلوميته إلا أنه يتفاخر أنه مدير تنفيذي لثلاث شركات ويمتلك مصنعين استثماريين.
نحن وقفنا بصف الشرعية وفي وجه الحوثي وخسرنا الكثير ومستعدين لأن نخسر ارواحنا ..
بينماهو نشر بصفحته قبل فترة قائمة بمكاسبه التي حصل عليها بعد انتقادة للحوثي .
اخي عبدالكريم لا مانع من ان تهاجمني أو تهاجم أي شخص بصفوف الشرعية ولكن مقابل كل مئة منشور ضد من هم بصف الشرعية أعمل منشور واحد لمن هم بصف الحوثي أمثال اخوك الشيخ ياسر العواضي احد الذين يحشدون الناس للذهاب لقتل اليمنيين بتعز ومارب وقتال أهلك في البيضاء ويذهب يفاوض على أشلائهم والمحامي الرسمي للصوص بني هاشم في المحافل الدولية .
اخي القيل العظيم عبده .. الوطنية لاتصنعها منشورات ممولة ، ولا ألقاب نضعها أمام أسمائنا ، وليست صكوك تصرف في الفيسبوك من على المكاتب الفاخرة ،
الوطنية ممارسة ،وتضحية ، وجبهات مقاومة . وغبار متارس . وثبات مواقف . وصدق الكلمة .
تحياتي لك يا صديقي ويبقى لك الود مع انك عامل لي حضر من التعليق بصفحتك برغم اني كنت حابب أستفيد من خبرتك الإقتصادية
صح أن اقتصاد بلادنا منهار ومن أسوء اقتصادات دول العالم ولكن هذا طبيعي فكيف مايكون خبرائنا الإقتصاديون يكون إقتصادنا .
سلامي / اخوك اللص الفاسد ناهب ثروة البلاد والعباد / محمد الربع .
الصورة الأولى لشقيقك وهو جاثم عند ركب أبو علي الحاكم
والصورة الثانية لشقيقي ملطخ بدمائه أثناء تصديه للمليشيات الحوثية بقيادة أبو علي الحاكم المتحالفه مع شقيقك .

من صفحة على فيس بوك

محمد الربع وسيحشدوا لها كل الأقلام والاقزام لإفشال نموذج الدولة الذي بدأ يتشكل واحتضن الجميع وتجاوز كثير من العقد القبلية والمناطقية والعرقية والحزبية وكما كانت شماعة اقالة دماج محافظ عمران مبرر لإستباحتها قد يكون المداني شماعة مأرب ..! وإن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء