عضو لجنة التهدئة في" الضالع " يكشف عن إعاقات لمهام اللجنه ووزير الدفاع يتعامل ب( عقلية انتقامية )( تفاصيل )

06 - مارس - 2014 , الخميس 04:14 مسائا
2816 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عضو لجنة التهدئة في" الضالع " يكشف عن إعاقات لمهام اللجنه ووزير الدفاع يتعامل ب( عقلية انتقامية )( تفاصيل )

وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد
عضو لجنة التهدئة في" الضالع " يكشف عن إعاقات لمهام اللجنه ووزير الدفاع يتعامل ب( عقلية انتقامية )( تفاصيل )

الضالع نيوز | الضالع |


كشف عضو بلجنة التهدئة والوساطة الرئاسية المكونة من عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية من أبناء الضالع أن وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد يعيق عمل اللجنة وتنفيذ مهامها، واصفاً الوزير بأنه يتعامل ب(عقلية انتقامية).

وأكد عضو اللجنة أنه من المفترض أن تبدأ اللجنة مهامها، الخميس، من خلال نزول كتيبة من قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً)، ليتم إحلالها محل جنود الجيش في النقاط.

وأوضح أنه حتى منتصف الليلة الماضية أعاق وزير الدفاع تمكين اللجنة من مهامها، وذلك من خلال تأخير صرف مستحقات نزول اللجنة وعدم التنسيق مع قيادة وزارة الداخلية، وقيادة اللواء (33)، مدرع لتنفيذ البند الأول من مهام اللجنة والذي ينص على إحلال أفراد الأمن محل الجيش في النقاط.- طبقاً لصحيفة "أخبار اليوم".

وأضاف عضو اللجنة – الذي فضل عدم ذكر اسمه- لأسباب تتعلق بإنجاح مهام اللجنة المكونة من شخصيات عسكرية واجتماعية من أبناء الضالع كان مفترض أن تبدأ مباشرة مهمتها اليوم الخميس، وفق البنود التي وضعتها اللجنة كمقترحات وقدمها وزير الدفاع،ورئيس اللجنة منتصف الأسبوع لرئيس الجمهورية وبموجبها تم توجيه الرئيس إلى وزيري الدفاع والداخلية بمساعدة اللجنة للشروع في تنفيذ مهامها مع الأخذ بملاحظات وتوجيهات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، كأسس ومنطلقات لعمل اللجنة.



وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ ( الضالع نيوز ) ان اللجنة المكلفة من وزارة الدفاع لتهدئة الاوضاع بمحافظة الضالع تواجه تعثر في انجاز مهامها .
واوضحت المصادر الى ان نقطة من نقاط الحلول التي توصلت اليها اللجنه جوبهت بالرفض القاطع من قبل وزير الدفاع اللواء | محمد ناصر احمد .
واوضحت المصادر لـ الضالع نيوز ان اللجنة واجهت صعوبات في مقابلة وزير الدفاع ولم تستطع مقابلته الا بعد جهد وانتظار كبير .
المصادر ذاتها اكدت لـ الضالع نيوز ان نقل لواء ضبعان واستبداله بلواء جهاد علي عنتر جوبه بالرفض القاطع من قبل وزير الدفاع . فيما ابدى موافقته على بقية نقاط الاتفاق .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء