من هي الجهة التي قامت بعملية تفجيرات مستشفى العرضي؟

20 - مايو - 2014 , الثلاثاء 03:37 مسائا
4585 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ من هي الجهة التي قامت بعملية تفجيرات مستشفى العرضي؟

الضالع نيوز/ صنعاء


كشف الرئيس عبدربه منصور هادي عن الجهة التي تقف خلف عملية التفجير التي حدثت في مستشفى العرضي بمجمع الدفاع، جاء ذلك أثناء استقبله اليوم رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي بصنعاء السفير المهندس سعد العريفي.



حيث قال هادي للسفير: ـ أثناء مناقشات الحملة العسكرية والأمنية ضد تنظيم القاعدة في أبين وشبوة ـ" طال عدوانهم العاصمة صنعاء بتلك العمليات الوحشية في مستشفى مجمع الدفاع العرضي والتي أدانها العالم اجمع وباتت تلك البشاعة تعشعش في أذهان الناس جراء ذلك العدوان ضد أبرياء من الأطباء والطبيبات "حسب وكالة الأنباء الرسمية.



وقال الرئيس هادي إن اليمن قد اكتوى بالإرهاب منذ وقت مبكر.



وأضاف" كما إن عملية التفجير في السجن المركزي والعدوان الذي تكرر ضد الأجانب والدبلوماسيون من قبل هؤلاء الإرهابيين جعل الجيش والأمن غير قادر على الاحتمال وهو ما انعكس في الأداء البطولي والقدرات القتالية العالية لدى ضباط وصف وجنود الحملة العسكرية التي كلفت بهذا الأمر ".



ويعد هذا أول تصريح من مسؤول رسمي في الدولة يشير فيه رسميا ً الي الجهة التي قامت بعمليات التفجير تلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات