حزب الإصلاح يهنئ الشعب بذكرى الوحدة ويجدد الدعوة إلى الاصطفاف الوطني لتنفيذ مخرجات الحوار

22 - مايو - 2014 , الخميس 04:16 مسائا
2121 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يهنئ الشعب بذكرى الوحدة ويجدد الدعوة إلى الاصطفاف الوطني لتنفيذ مخرجات الحوار

الضالع نيوز/ صنعاء
تقدم حزب التجمع اليمني للإصلاح بالتبريكات لأبناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين للوحدة اليمنية.

وجدد الإصلاح -في بيان صحفي اليوم- دعوته إلى الإصطفاف الوطني من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني باعتبارها ركيزة بناء الدولة المنشودة وأساس التغيير والإصلاح الشامل.

وأضاف البيان أن الشعب يتطلع أكثر من أي وقت مضى إلى انجاز مشروع الدولة اليمنية المعبرة عن ذلك الحلم الكبير الذي أعلن في الثاني والعشرين من مايو عام 1990م والمعززة لحالة الترابط الوثيق بين أبناء اليمن الواحد من أقصاه إلى أقصاه.

وتابع: "تلك الدولة المنشودة التي تذوب فيها كل الهويات الضيقة وتنصهر في بوتقتها كل السلطات والمشاريع الصغيرة لصالح سلطة واحدة تقوم على مقاس الشعب كله وتمتد في حدودها بامتداد أحلامه ونضالاته من اجل يمن جديد موحد يتشارك في بناءه كل اليمنيين على أسس من المواطنة المتساوية والمشاركة العادلة في السلطة والثروة والقرار السياسي وعلى مبدأ الاعتراف بالآخر أيا كان كشريك وصاحب حق أصيل في هذا الوطن الواحد".

بلاغ صحفي

تحتفل بلادنا اليوم بالذكرى الرابعة والعشرين لميلاد اليمن الموحد الكبير ذلك الميلاد العظيم الذي توج نضالات اليمنيين الممتدة منذ عقود من اجل وطن موحد ومتعافي خال من الظلم والفساد والفرقة والاستبداد.

وبهذه المناسبة الوطنية المباركة يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بأصدق التهاني وعظيم التبريكات إلى الشعب اليمني العظيم صانع المنجز ومحقق الحلم والى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والى كافة القوى الوطنية في ربوع الوطن الكبير.

إن شعبنا اليمني العظيم الذي يحتفل اليوم بتحقيق حلم الوحدة وميلادالجمهورية اليمنية ليتطلع أكثر من أي وقت مضى إلى انجاز مشروع الدولة اليمنية المعبرة عن ذلك الحلم الكبير الذي أعلن في الثاني والعشرين من مايو عام 1990م والمعززة لحالة الترابط الوثيق بين أبناء اليمن الواحد من أقصاه إلى أقصاه، تلك الدولة المنشودة التي تذوب فيها كل الهويات الضيقة وتنصهر في بوتقتها كل السلطات والمشاريع الصغيرة لصالح سلطة واحدة تقوم على مقاس الشعب كله وتمتد في حدودها بامتداد أحلامه ونضالاته من اجل يمن جديد موحد يتشارك في بناءه كل اليمنيين على أسس من المواطنة المتساوية والمشاركة العادلة في السلطة والثروة والقرار السياسي وعلى مبدأ الاعتراف بالآخر أيا كان كشريك وصاحب حق أصيل في هذا الوطن الواحد.

وفي هذا السياق يجدد التجمع اليمني للإصلاح دعوته كافة أبناء الشعب وقواه المختلفة إلى الاصطفاف من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني باعتبارها ركيزة بناء الدولة المنشودة وأساس التغيير والإصلاح الشامل الذي يتطلع إليه كل اليمنيين الأحرار التواقين ليمن ديمقراطي موحد، حر، ومزدهر.

والله الموفق

التجمع اليمني للإصلاح صنعاء 22 مايو 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات