فيما ( الضالع نيوز ) ينفرد بنشر ( صورته عقب اغتياله ) السلطة المحلية تدين جريمة اغتيال أمين محلي رداع

22 - مايو - 2014 , الخميس 04:51 مسائا
2272 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما ( الضالع نيوز ) ينفرد بنشر ( صورته عقب اغتياله ) السلطة المحلية تدين جريمة اغتيال أمين محلي رداع

امين عام محلي رداع عقب اغتياله ـ الضالع نيوز
فيما ( الضالع نيوز ) ينفرد بنشر ( صورته عقب اغتياله ) السلطة المحلية تدين جريمة اغتيال أمين محلي رداع
الضالع نيوز | رداع | خاص

استنكرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء ونددت بشدة بجريمة اغتيال امين عام المجلس المحلي لمديرية رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب الذي استهدفته اياد الغدر والخيانة اليوم في مدينة رداع .
وادانت قيادة السلطة المحلية بالبيضاء في البيان هذ الجريمة الارهابية البشعة والجبانة التي طالت أمين عام المجلس المحلي لمديرية رداع اثناء زيارته التفقدية للمكتبة العامة للكتاب وسط مدينة رداع ظهر اليوم فضلا عن اصابة مدير المكتبة ابراهيم الصبري بإصابات بليغة.


واعتبر البيان هذه الجريمة النكراء بأنها تكشف الوجه القبيح لعناصر الشر الإرهابية التي استمرأت قتل النفس المحرمة وسفك دماء الأبرياء وزعزعة أمن الوطن و استقراره ..موكدا أن هذه الاعمال الإجرامية الجبانة لن تثني مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بمديرية رداع وغيرها من المديريات عن اداء واجباتهم على الوجه الامثل بقدر ما يزيدهم اصرارا على مضاعفة الجهود في مواجهة التحديات الامنية وفي مقدمتها آفة الارهاب .


واشاد البيان بمناقب الشهيد عبدالله عبدالرحمن ابوطالب واسهاماته القيادية خلال عملة أمينا عاما للمجلس المحلي بمديرية رداع ودوره في خدمة مجتمعة .. مهيبا بالاجهزة الامنية مضاعفة الجهود في البحث والتحري بغية كشف الجناة المتورطين في هذه الجريمة الأثمة وملاحقتهم حتى يتم القبص عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع


وابتهلت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء في ختام البيان الى المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يمن على المصاب بالشفاء العاجل .






وكان مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية اقدمو على اغتيال امين عام المجلس المحلي بمديرية الاستاذ عبدالله عبدالرحمن ابوطالب رداع بمقر المكتبة العامة فرع الهيئة العامة للكتاب لمديريات رداع وسط مدينة رداع .



وقالت مصادر محلية ان اثنين من المسلحين مجهولين دخلوا الى داخل المكتبة العامة امام نادي الاحمدي بحي المواصلات القديم وسط مدينة رداع ونفذوا جريمتهم ولاذوا بالفرار "



واضافت المصادر المحلية " ان المسحلين اطلقا وابل من الرصاص على مختلف اعضاء جسد عبدالله عبدالرحمن ابوطالب امين عام مجلس محلي مدينة رداع فيما اصيب مدير فرع الهيئة العامة للكتاب بمديريات رداع عضو المجلس المحلي ابراهيم عمر الصبري اصابات بلغية في البطن نقل على اثرها للمستشفى الدولي .
"



وكان امين محلي رداع عبدالله عبدالرحمن ابو طالب قد تعرض لأكثر من محاولة اغتيال في اوقات سابقة اصيب في احدها اصابة مباشرة نتيجة زراعة عبوة ناسفة بمدينة رداع .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات