أمنية شبوة تقدم تفسيرها لمقتل 4 وإصابة 3 في انفجار بصعيد شبوة.. (الأسماء)

23 - مايو - 2014 , الجمعة 03:01 مسائا
2033 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمنية شبوة تقدم تفسيرها لمقتل 4 وإصابة 3 في انفجار بصعيد شبوة.. (الأسماء)

الضالع نيوز | شبوة
دانت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة, الجمعة, مقتل أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين من أبناء مديرية الصعيد, صباح اليوم نفسه في الطريق العام مابين عتق والنقبة.

وقتل في الحادث: احمد حنش البوبكري وابو بكر احمد حنش واحمد محمد الهيج وعبدالله سالم العوفة وجرح عاتق ناصر الدقم وناصر الخضر الدقم وحليم ناصر الجابري .

ووفقا لوكالة الأنباء الحكومية, أشارت أمنية شبوة إلى أنها تابعت باهتمام كبير ملابسات الحادث وشكلت لجنة تحقيق من الأجهزة المختصة بمشاركة ذوي الشهداء والجرحى وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وأوضحت اللجنة أن نتائج التحقيق أظهرت دلائل قطعية وغير قابلة للشك بان الجريمة نجمت عن انفجار عبؤه ناسفة زرعت بجانب الطريق الإسفلتي كانت تستهدف أحد الأطقم العسكرية التي تزامن مرورها مع مرور السيارة المدنية التي كانت تقل الشهداء والجرحى .

وأشارت اللجنة الأمنية بان تقرير لجنة التحقيق أكد بان العبؤة الناسفة قد تم تفجيرها بواسطة أسلاك امتدت من موقع التفجير إلى تلة جبلية بالقرب منها على بعد مائة وثلاثين متر وان العبوة صناعة محلية تزن حوالي أثنين كيلو جرام مواد متفجرة .

وأكدت اللجنة أن العبوة في شكلها ومواصفاتها من نوع العبوات التي يعتمد عليها تنظيم القاعدة الإرهابي في تنفيذ مثل هذا النوع من الجرائم ..مهيبة بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر من أعمال هذه العناصر الإرهابية التي لا وازع ديني ولا إنساني لها سوى القتل والتدمير بغير تمييز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات