وصول وفد حكومي روسي الى صنعاء للاطلاع على احتياجات اليمن من المشاريع التنموية

24 - مايو - 2014 , السبت 04:02 مسائا
3562 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ وصول وفد حكومي روسي الى صنعاء للاطلاع على احتياجات اليمن من المشاريع التنموية

وصول وفد حكومي روسي الى صنعاء للاطلاع على احتياجات اليمن من المشاريع التنموية
الضالع نيوز | صنعاء
وصل اليوم الى صنعاء وفد حكومي روسي برئاسة نائب وزير الاتصالات والإعلام بولينا لكسي قسطنطينفتش في زيارة الى اليمن تستغرق عدة ايام. وأوضح الدكتور نجيب الحكيمي الملحق التجاري في سفارة اليمن بموسكو في تصريح لـ"26سبتمبرنت" انه ستبدأ اليوم في صنعاء الاجتماعات التحضيرية للجنة اليمنية الروسية العليا للتعاون الاقتصادي والعلمي والتجاري المقرر انعقادها في موسكو خلال الفترة المقبلة.

واضاف الحكيمي إن الوفد الروسي الذي يضم مجموعة من رؤساء الدوائر في وزارتي التنمية الروسية والاتصالات والاعلام ورجال المال والإعلام سيعقد اجتماعات مشتركة مع المسئولين في اليمن في صنعاء وعدن للاطلاع على احتياجات اليمن من المشاريع التنموية .

واشاد الحكيمي بمواقف روسيا الاتحادية الداعمة لليمن خلال الفترة الماضية.

من جانبه قال الدكتور عبد الوهاب سعيد نعمان رئيس الجالية اليمنية الروسية في موسكو إن زيارة الوفد الروسي تأتي بعد الزيارة التاريخية التي قام بها الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى موسكو في ابريل 2013م التي هيئات الظروف المناسبة لتطوير العلاقات اليمنية – الروسية..

مضيفا بأن زيارة الوفد الروسي تعد نقطة تحول في تاريخ العلاقات اليمنية الروسية التي نحتفل بمرور 85 على توقيعها بين البلدين الصديقين

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات