جسور اليمن الجديد تنفذ العديد من الأعمال والأنشطة الطوعية بمحافظة ذمار خلال شهر مايو

24 - مايو - 2014 , السبت 06:10 مسائا
2171 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ جسور اليمن الجديد تنفذ العديد من الأعمال والأنشطة الطوعية بمحافظة ذمار خلال شهر مايو

جسور اليمن الجديد تنفذ العديد من الأعمال والأنشطة الطوعية بمحافظة ذمار خلال شهر مايو .

الضالع نيوز |إياد الوسماني - ذمار .
نفذت منظمة جسور اليمن الجديد العديد من الفعاليات والأعمال والأنشطة الطوعية خلال شهر مايو والتي كان لها دور وإسهام إيجابي كبير بالمحافظة فقد تبنت العديد من الأعمال والأنشطة والقضايا التطوعية وكذالك الدورات التدريبية وغيرها.
فقد تبنت العديد من القضايا التي تلامس المواطنين بالمحافظة كقضية المياه والصرف الصحي وغيرها، كما نفذت العديد من الدورات وورش العمل، منها تنفيذ دوره " إعداد المشاريع وتنمية القدرات في إدارة المؤسسات " ل23 مشارك ومشاركة من الناشطين في منظمات المجتمع المدني بالمحافظة ، وكذالك دورة بعنوان " فن التعامل " والتي أستهدفت أكثر من 30 ناشط وناشطة من طلاب جامعة ذمار ، ضمن برنامج ' جامعاتي أرقى '.
كما كان للمنظمة دور المشاركة في الإعداد لأجتماع مكتب التخطيط بالمحافظة مع العديد من منظمات المجتمع المدني ، كما نفذت المنظمة دورة حلقة نقاش بعنوان " التشبيك وكيفية بناء شبكات منظمات المجتمع وآليات سيرها " والتي إستهدفت العديد من منظمات المجتمع المدني المبرزة بالمحافظة .
وذكر الأستاذ إبراهيم المنحي - الأمين العام لمنظمة جسور< أن المنظمة في صدد إنشاء وتنفيذ العديد من المشاريع والدورات خلال الإيام القادمة >.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات