ماذا قال الرئيس هادي اثناء حضورة في توقيع وثيقة الحل العادل للقضية الجنوبية!!؟

24 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 08:26 مسائا
2583 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال الرئيس هادي اثناء حضورة في توقيع وثيقة الحل العادل للقضية الجنوبية!!؟

الضالع نيوز/ صنعاء

اشاد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل بتوقيع المكونات على اتفاق الحل العادل للقضية الجنوبية.

واعتبر أن هذا النجاح المحقق يأتي في ظرف استثنائي وصعوبات اقتصادية وأمنية صورة متزايدة ولا بد من تغليب مصلحة الوطن وأمنه واستقراره ووحدته وتشمير السواعد من اجل العمل المخلص والصادق والدؤوب للعبور الى المستقبل الأمن وهي مسئولية وطنية وتاريخية تتحملها جميع القوى السياسية والمجتمعية والثقافية في لحظة مفصلية يجب الانتصار فيها للمصلحة الوطنية العليا على ما عداها من المصالح الضيقة او الجهوية أو الشخصية وأخذ التجارب والعضات والاستفادة القصوى التي تصب في مصلحة اليمن.

وأشاد الأخ الرئيس بكل الجهود الوطنية التي بذلت من أجل هذا الإنجاز الوطني العظيم، مؤكداً بان التاريخ سيسجل وبكل فخر في صفحاته المشرقة كل الجهود في مصاف العمل الخالد.
_____

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات