وكيل محافظة البيضاء لشؤون قطاع ﺭﺩﺍﻉ يتفقد سير عمل حملة النظافة بالمدينة

25 - مايو - 2014 , الأحد 06:42 مسائا
2249 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ وكيل محافظة البيضاء لشؤون قطاع ﺭﺩﺍﻉ يتفقد سير عمل حملة النظافة بالمدينة

وكيل محافظة البيضاء لشؤون قطاع ﺭﺩﺍﻉ يتفقد سير عمل حملة النظافة بالمدينة


الضالع نيوز \ رداع -ناصر الصانع


اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون على سير عمل حملة نظافة شوارع مدينة رداع والذي ينفذها مكتب فرع صندوق النظافة برداع باشراف الادارة العامة للصندوق بالمحافظة .



وخلال الزيارة التفقدية استمع جرعون الى شرح مفصل من نائب مدير عام الصندوق محمد العبيدي حول خطة سير الحملة التي تهدف الى اخراج أكوام القمامة المتراكمة في عدد من الشوارع من أجل إظهار المدينة بالشكل اللائق ؛ مشيراً الى ان الحملة تأتي في إطار الحملات التي يشرف عليها الصندوق من أجل ترسيخ مفهوم النظافة لدى أبناء المدينة كسلوك حضاري والتزام ديني .

من جهته أشاد وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ الدكتور سنان مقبل جرعون بجهود القائمين على حملة نظافة مدينة ﺭﺩﺍﻉ ؛ مشدداً على ضرورة مواصلة العمل بشكل مستمر ودائم حتى نتمكن من توفير بيئة صحية سليمة خالية من الأمراض .

ودعا جرعون جميع الأخوة المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة كون النظافة لا تقتصر على عامل النظافة وإنما يجب أن تصبح سلوك مجتمعي .


رافقه في الزيارة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ لمديرية ﺭﺩﺍﻉ فيصل محسن الرياشي .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات