جامعة ماليزية تكرم طالب يمني بجائزتها الأولى

29 - مايو - 2014 , الخميس 07:55 صباحا
3162 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ جامعة ماليزية تكرم طالب يمني بجائزتها الأولى

جامعة ماليزية تكرم طالب يمني بجائزتها الأولى
الضالع نيوز | متابعات
كرمت الجامعة التكنولوجية الماليزية الباحث اليمني فيصل عبد الكريم الصامت بالجائزة الأولى في الجامعة وهي جائزة رئيس الجامعة، صاحبة السمو الملكي السلطانة راجا زاريث صوفيا، سلطانة ولاية جوهور، بالإضافة الى جائزة افضل طالب دراسات عليا بالجامعة.

وكان الباحث فيصل الصامت حصل على درجة الدكتوراه في علوم الحاسوب من الجامعة التكنولوجية الماليزية بتقدير امتياز، وتم قبول رسالته للدكتوراه بدون أي تعديلات وهي المرة الأولى التي يحصل على هذه الدرجة طالب يمني أو اجنبي بالجامعة. وجاء حصول الباحث على الدكتوراه عن رسالته الموسومة بــ "طرق التجميع بالتوافق لقواعد بيانات المركبات الكيميائية".

وكان قد حصل الباحث على عدة جوائز تكريم كجائزة التميز الاكاديمي بجامعة التكنولوجيا الماليزية، وجائزة الميدالية الذهبية للإبداع والاختراع من المعرض التكنولوجي الماليزي وجائزة افضل ورقة عمل في المؤتمر الاسيوي للمعلومات وأنظمة المعلومات الذكية.

وخلال مسيرته البحثية، نشر الباحث العديد من اوراق العمل في مجلات علمية محكمة معتمدة من مؤسسة تومسون رويترز واسكوباس ، بالإضافة الى تقديم اوراق عمل في مؤتمرات دولية في كل من سنغافورة، المانيا، القاهرة، وماليزيا

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات