اختتام فعاليات المبادرة الشبابية بمحافظة الضالع [

05 - يونيو - 2014 , الخميس 09:54 مسائا
1902 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ اختتام فعاليات المبادرة الشبابية بمحافظة الضالع [

الضالع نيوز-الضالع
اختتمت اليوم بمحافظة الضالع فعاليات المبادرة الشبابية ومنظمات المجتمع المدنى التى استمرت شهرين بمشاركة 20 مشاركا ومشاركة من عدد من المحافظات.

هدفت المبادرة التى تضمنت العديد من الفعاليات والانشطة الشبابية دعم مخرجات الحوار الوطني وخلق رأى عام بأهمية الالتفاف حول القيادة السياسية والعمل على نشر ثقافة الحوار والتسامح.

وتضمنت الفعاليات زيارات وجلسات نقاش مع الشباب في عدد من المحافظات حول هذا الجانب، وكذا تنفيذ معارض رسوم للاعمال الابداعية والفينة التى ابرزت مواهب وقدرات الشباب والتى تناولت جملة من المواضيع ومميزات كل منطقة.

وفي الاختتام اشاد المحافظ طالب بالدور الوطنى والنبيل الذى تحلى به المشاركون فى هذه الفعاليات واثرها الايجابى على الشباب ومنظمات المجتمع المدنى فى خلق بيئة مساعدة ومسانده لجهود الدولة فى البناء والتطوير والتحديث .

وأشاد المحافظ طالب بالدور الذى قامت به جمعية البر للتنمية الاجتماعية لانجاح هذه الفعاليات وتحقيق الغايات المنشودة منها في دعم مخرجات الحوار الوطني والمساهمة في نشر ثقافة التسامح بين المشاركين من مختلف المحافظات.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات