غالب: ما نشرته "الثوري" عن مهزلة الانتخابات السورية لا يعبر عن موقف الحزب وقياداته

07 - يونيو - 2014 , السبت 04:43 مسائا
2351 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غالب: ما نشرته "الثوري" عن مهزلة الانتخابات السورية لا يعبر عن موقف الحزب وقياداته

غالب: ما نشرته "الثوري" عن مهزلة الانتخابات السورية لا يعبر عن موقف الحزب وقياداته
الضالع نيوز | صنعاء


أوضح محمد غالب أحمد (عضو المكتب السياسي رئيس- دائرة العلاقات الخارجية للحزب الاشتراكي اليمني) أن ما نشرته صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب لا يعبِّر عن موقف الحزب وقياداته..

وقال غالب: إن ما نُشر في الصفحة السادسة من صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب في عددها الصادر الخميس 5 يونيو الجاري حول ما سُمِّي الانتخابات السورية لا يعبر عن موقف الحزب الاشتراكي اليمني وقيادته تجاه ما جرى من مهزلة باسم انتخابات رئيس نظام نافس ذاته وكتب سيرها ونتائجها بدماء السوريين بدلاً من الحبر المتعارف عليه دولياً ، محتقراً لكرامة الشعب السوري وللدماء التي تسيل أنهارا في كل شوارع ومدن وقرى ووديان سوريا الجريحة.

وأضاف غالب في تصريح صحفي له: إن هذا الخبر وما يحويه من سرد مزيِّف للحقائق ولكل الوقائع على الأرض يعبر عن موقف شخصي غير ملتزم لسياسة ومواقف الحزب الاشتراكي اليمني تجاه حقوق الإنسان وقدسية حياته ودمائه بشكل عام وتجاه الأوضاع المأساوية في سوريا من مجازر ودماء طالت مئات الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ ومثلهم من الجرحى وأكثر من ربع مليون معتقل وملايين المهجَّرين في مختلف دول العالم من قبل جلاوزة النظام ومختلف الجماعات المتطرفة ومنظمات القاعدة الإرهابية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات