مقتل جندي وإصابة آخر من اللواء 139مشاة ميكا برصاص مسلحين برداع عقب يوم من حفل اقيم بحضور رئيس هيئة الأركان

07 - يونيو - 2014 , السبت 06:40 مسائا
2555 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل جندي وإصابة آخر من اللواء 139مشاة ميكا برصاص مسلحين برداع عقب يوم من حفل اقيم بحضور رئيس هيئة الأركان

الجندي القتيل ـ صورة خاصة بالضالع نيوز
الضالع نيوز| خاص | ﺭﺩﺍﻉ : ناصر الصانع

استشهد جندي من اللواء 139 مشاة ميكا المرابط بمديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ واصيب اخر برصاص مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية صباح اليوم وسط مدينة ﺭﺩﺍﻉ .


وأفادت مصادر عسكرية ان مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية استهدفوا بوزة نقل مياة تابعة للواء 139 مشاة ميكا بالقرب من سوق الغنم وسط مدينة رداع اثناء ما كانت في طريقها لنقل مياة الشرب للواء وعليها2 من الجنود ؛ واطلاقا وابل من الرصاص على الجندي مجيب شعيب والجندي شايع محمد شايع قبل ان يلوذا بالفرار الى جهة مجهولة .


وأضاف المصدر أنه تم نقل الجنديين إلى المستشفى الدولي بمدينة ﺭﺩﺍﻉ حيث فارق الحياة الجندي مجيب شعيب داخل المستشفى متأثراً بإصابته قبل أن يدخل غرفة العمليات ..


وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد من زيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ﺍﺣﻤﺪ علي الاشول وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى للواء 139 مشاة ميكا لحضور احتفال العيد 24 للجمهورية اليمنية 22 مايو مع أفراد اللواء ..

المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء