المشترك يطالب بسرعة معالجة أزمة المشتقات النفطية

09 - يونيو - 2014 , الإثنين 04:22 مسائا
2221 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المشترك يطالب بسرعة معالجة أزمة المشتقات النفطية

الضالع نيوز-صنعاء
طالبت أحزاب اللقاء المشترك بضرورة التسريع في حل المشكلة الاقتصادية ومعالجة أزمة المشتقات النفطية التي لم تشهد أي معالجات عاجلة حتى الآن.


ودعا المشترك الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توفير المشتقات النفطية وحمايتها من التهريب ومحاسبة المهربين وتقديمهم للقضاء ومكافحة السوق السوداء.


وكان المجلس الأعلى للقاء المشترك قد عقد اجتماعه الدوري صباح يوم أمس الأحد الموافق 8/ 6 / 2014م ووقف أمام المستجدات في الساحة الوطنية وفي مقدمتها الوضع الاقتصادي والأمني ، وإزاء ذلك فإن المجلس الأعلى أكد على مواقفه الثابتة التي سبق وأن أعلن عنها و أهمها ضرورة التسريع في حل المشكلة الاقتصادية ومعالجة أزمة المشتقات النفطية التي لم تشهد أي معالجات عاجلة حتى الآن.

وأدان المشترك إشعال الحروب الطائفية أينما كانت ودعا أطراف الحرب في عمران إلى الالتزام بالهدنة المعلنة التي تولتها جهود الوساطة الرئاسية وما أفضت إليه من حلول وحمل الدولة المسئولية إزاء ذلك .

كما دعا قوى المجتمع المختلفة إلى الاصطفاف الوطني ونبذ الخلافات والعمل على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل والتعجيل بالدعوة لعقد اجتماع الهيئة الوطنية للمتابعة والإشراف على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

نص البلاغ:

وقف المجلس الأعلى للقاء المشترك في اجتماعه الدوري صباح يومنا هذا الأحد الموافق 8/ 6 / 2014م أمام المستجدات في الساحة الوطنية وفي مقدمتها الوضع الاقتصادي والأمني ، وإزاء ذلك فإن المجلس الأعلى يؤكد على مواقفه الثابتة التي سبق وأن أعلن عنها و أهمها :

- ضرورة التسريع في حل المشكلة الاقتصادية ومعالجة أزمة المشتقات النفطية التي لم تشهد أي معالجات عاجلة حتى الآن ، ويدعو الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توفير المشتقات النفطية وحمايتها من التهريب ومحاسبة المهربين وتقديمهم للقضاء ومكافحة السوق السوداء .

- إدانة إشعال الحروب الطائفية أينما كانت ودعوة أطراف الحرب في عمران إلى الالتزام بالهدنة المعلنة التي تولتها جهود الوساطة الرئاسية وما أفضت إليه من حلول وتحمل الدولة مسئوليتها إزاء ذلك .

- دعوة كل قوى المجتمع المختلفة إلى الاصطفاف الوطني ونبذ الخلافات والعمل على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل والتعجيل بالدعوة لعقد اجتماع الهيئة الوطنية للمتابعة والإشراف على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

صادر عن المجلس الأعلى للقاء المشترك

8/ 6/2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات