الناصري ينتخب قيادته الجديدة ( اسماء )

09 - يونيو - 2014 , الإثنين 08:52 مسائا
2047 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الناصري ينتخب قيادته الجديدة ( اسماء )

الناصري ينتخب قيادته الجديدة ( اسماء )
الضالع نيوز | صنعاء



أعلن موقع الوحدوي نت الناطق باسم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أن التنظيم توج اعمال مؤتمره الوطني العام الحادي عشر مساء اليوم بانتخاب عبدالله نعمان امينا عاما للتنظيم.

وقال الموقع :" لقد أسفرت انتخابات اللجنة المركزية الجديدة للتنظيم التي عقدت اول اجتماعا لها عصر اليوم الاحد عن انتخاب عبدالله نعمان امينا عاما للتنظيم خلفا للأمين العام السابق سلطان العتواني الذي لم يتقدم للترشيح لهذا المنصب مرة أخرى".. مبينا أن عبدالله نعمان محامي وسياسي وهو نائب نقيب المحاميين اليمنيين وعضو مؤتمر الحوار الوطني واختير ضمن اللجنة المصغرة للحوار التي كان لها بصمات واضحة في تصويب عدد من النقاط داخل الوثيقة النهائية لمخرجات الحوار الوطني.

وكانت قد اعلنت ظهر اليوم نتائج انتخابات اعضاء اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، حيث حصلت المرأة على 23 مقعدا من قوام اللجنة المركزية البالغ (122) مقعد بمن فيهم امناء سر الفروع الـ16.

هذا ومن المقرر أن يصدر بيان ختامي عن المؤتمر العام للتنظيم في وقت لاحق

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء