لأول مرة وكالة سبأ تصف الحوثيون بالارهابيين

09 - يونيو - 2014 , الإثنين 08:57 مسائا
1811 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لأول مرة وكالة سبأ تصف الحوثيون بالارهابيين

الضالع نيوز |صنعاء
ذكرت وكالة الانباء الرسمية انه تم اليوم تشٌييع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن الذين استشهدوا على أيادي عناصر الإرهاب والتخريب الخارجة عن النظام والقانون في محافظتي شبوة وعمران أثناء أداء واجبهم الوطني.

وقد شارك في التشييع نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن يحيى شعلان الغبيسي عبر المشيعون عن إدانتهم واستنكارهم لكافة الأعمال الإرهابية والتخريبية للقوى الخارجة عن النظام والقانون التي تستهدف الإضرار بمصالح ومقدرات الشعب والنيل من منتسبي القوات المسلحة والأمن من قبل تلك القوى التي لم تستفيد من أخطائها ومما يعتمل اليوم من حراك وطني على طريق بناء الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة وفق مخرجات الحوار الوطني.

وطالب المشيعون القوات المسلحة والأمن بملاحقة تلك العناصر الإرهابية ومواجهة قوى التخريب أينما حلو وتلقينهم الدروس القوية والرادعة.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات