ماذا قال اليدومي لسفيرة بريطانيا اليوم؟

10 - يونيو - 2014 , الثلاثاء 11:36 صباحا
2460 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال اليدومي لسفيرة بريطانيا اليوم؟

الضالع نيوز-صنعاء
أعرب رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي عن تقديره البالغ للجهود التي تبذلها حكومة المملكة المتحدة وسفيرتها بصنعاء، في إطار مجموعة أصدقاء اليمن ورعاة المبادرة الخليجية.

وأكد اليدومي لدى لقائه اليوم سفيرة بريطانيا بصنعاء "جين ماريوت" بمكتبه اليوم الثلاثاء، على أهمية مواصلة هذه الجهود، لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في اليمن، واستكمال عملية انتقال السلطة، معرباً عن الشكر والتقدير لكل الجهود التي تصب في هذا الإطار.

وأشار رئيس الهيئة العليا إلى ضرورة عمل كافة الأطراف في اليمن، على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، التي تحقق بناء الدولة الحديثة، منوهاً بالدور المساند والداعم للمجتمع الدولي، لإنجاح المرحلة.

من جانبها عبرت السفيرة البريطانية عن تقديرها لمواقف الإصلاح وجهوده الكبيرة في دعم عملية الانتقال السياسي السلمي في اليمن.

وأشاد "جين ماريوت" بالمواقف العقلانية للتجمع اليمني للإصلاح، والذي يغلب المصلحة العليا لليمن.

وتم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والمتعلقة بالمرحلة الانتقالية، والقضايا الراهنة وخصوصاً فيما يتصل بالجوانب الاقتصادية والأمنية.

حضر اللقاء رئيس الدائرة السياسية بالأمانة العامة للإصلاح سعيد شمسان، ورئيس الدائرة الفنية عادل الروحاني، ورئيس شعبة العلاقات الخارجية المهندس عبدالله محسن الأكوع، كما حضره السكرتير السياسي بالسفارة البريطانية بصنعاء "ستيف كونواي

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء