الإصلاح يصدر بياناً هاماً (النص )

11 - يونيو - 2014 , الأربعاء 07:20 مسائا
2069 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإصلاح يصدر بياناً هاماً (النص )

الإصلاح يصدر بياناً هاماً (النص )

الضالع نيوز |صنعاء
نص البيان :

وقفت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح في اجتماعها الدوري المنعقد يومنا هذا الأربعاء 11-6-2014م امام التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية وما يتعرض له الوطن ومصالح الشعب وخدماته الأساسية من اعمال تخريب ممنهجة تهدد امنه واستقراره وسلمه الاجتماعي من قبل اطراف معروفة بعدائها للشعب الذي لفظها تستهدف افشال الدولة واعاقة مسيرة التغيير والانتقال السلمي للسلطة وفقا للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .


انه وفي الوقت الذي يمم فيه شعبنا وقواه الخيرة وجوههم نحو طريق البناء ليمننا الجديد الذي هتفت به جموع شعبنا في ساحات الحرية والتغيير وقدمت في سبيله اغلى التضحيات وتحددت معالمه في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ، اتجه تحالف قوى الشر والتخريب منذ انطلاق مسار التسوية السياسية نحو افشالها بجملة من المواقف و الممارسات والاعمال التخريبية التي طالت أبراج الكهرباء وانابيب النفط ، بما في ذلك اعمال التقطعات في الطرقات خاصة تلك التي تستهدف ناقلات النفط كمتطلب أساسي في حياة المواطن ... غايتها في ذلك ان توصل الشعب الى شيطنة ثورة فبراير المجيدة والحنين لماضيها الغابر.


ان الدولة ممثلة بمؤسسة الرئاسة والحكومة مطالبة اليوم بكشف حقيقة ما جرى ويجري من اعمال عنف و تخريب لمصالح الوطن واعاقة لمسار التغيير وانتقال السلطة ، و اصدار قائمة سوداء بالمنفذين لها والواقفين ورائها والداعمين لها ، واعلانها للراي العام المحلي والدولي ، والاخذ على أيديهم و احالتهم للقضاء ، واعتبار التعرض لمصالح الشعب من اعمال الإرهاب وعرقلة مسار التسوية السياسية، كشرط أساس لنجاح ما يتوجب عليها القيام به من إجراءات عاجلة وسريعة لتوفير المشتقات النفطية واستمرار تدفقها ، وعودة خدمة الكهرباء وحمايتها من أي اعتداء ، والشروع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .


واننا على ثقة بان شعبنا المجاهد الصابر - الذي نحن جزء منه نعاني مما يعانيه يسرنا ما يسره ويسوئنا ما يسوئه - على مستوى عال من الوعي واليقظة والادراك لحقائق ما يجري ويحاك لضرب امنه واستقراره ولن يسمح لمن خرب وافسد ماضية ان يعيق سيره نحو يمن جديد ومستقبل افضل لا مكان فيه لمن نهب ثرواته وبدد مقدراته وتلوثت اياديهم بدماء أبنائه .
حفظ الله اليمن وشعبها من كيد الحاقدين،،

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.


صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات