(مركز مسارات) يشيد بإغلاق قناة اليمن اليوم والتعديل الوزاري الجديد

11 - يونيو - 2014 , الأربعاء 07:55 مسائا
4227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ (مركز مسارات) يشيد بإغلاق قناة اليمن اليوم والتعديل الوزاري الجديد

صورة شعار مسارات
الضالع نيوز |خاص

أشاد مركز مسارات للاستراتيجيات والإعلام بالتعديل الوزاري الجديد الذي أجراه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم على حكومة محمد سالم باسندوه وبقرار إغلاق قناة اليمن اليمن التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال مسارات أن التعديل الوزاري كان مطلوب ومهم وجاء في وقت حساس تعاني فيه البلاد من أزمات عدة مفتعلة تقوم بها قوى نافذة لتبرير إثارة الشارع ضد الرئيس كما حدث اليوم في صنعاء.

وتوقع مسارات أن يلقى التعديل الوزاري ارتياحا شعبيا كبيرا في الشارع اليمني شمالا وجنوبا الذي بدأ عليه اليأس من إجراءات الحكومة الفاشلة في معالجة المشاكل المتفاقمة مؤكدا أن الشارع اليمني يطالب الرئيس هادي بقرارات واسعة تشمل تغيير الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات وتغييرات في أهم المرافق والمؤسسات الحكومية التي تعاني من الفساد والتسيب وقرارات تسهم في تحسين الوضع الأمني والاقتصادي.

ورحب مسارات بإغلاق قناة (اليمن اليوم) التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح والتي دأبت على التحريض ضد البلاد وقيادته السياسية وإثارة الفوضى وتمزيق النسيج الاجتماعي والإضرار بوحدة اليمن واستقراره ..مشيرا إلى أن حرية الإعلام فهمت لدى البعض بصورة خاطئة وحان الوقت لتصحيح هذا المفهوم بمثل هذه القرارات القوية والجريئة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات