المؤتمر ينقلب على الزعيم ويؤيد الرئيس "تطورات تاريخية"

12 - يونيو - 2014 , الخميس 02:15 مسائا
2415 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المؤتمر ينقلب على الزعيم ويؤيد الرئيس "تطورات تاريخية"

الضالع نيوز | متابعات

كشف مصادر خاصة في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام " أعلى سلطة قيادية في الحزب " للعين أونلاين عن تفاصيل لقاء عاصف جمع قيادات المؤتمر الشعبي العام في وقت متأخر من مساء أمس مع صالح .

وأضاف المصدر أن صالح كان يعيش صباح أمس أفضل حالاته النفسية , لكنه تلك الحالة لم تدم وتعرض لمواقف محرجة وموجعة في ذات الوقت , حيث قال أن صالح لم يكن يتوقع أن يقدم هادي على خطوة إغلاق قناة اليمن اليوم , إضافة إلى استدعاء فريق المراقبين الدوليين التابعين لمجلس الأمن لصالح لتحقيق معه في فندق موفنبيك وبتك السرعة حال وصولهم إلى اليمن .
[



وأضاف المصدر للعين أونلاين " أن صالح وبعد عودته من التحقيق مع فريق الخبراء الدوليين عاد متوترا وقام باستدعاء مفاجئ لقيادات المؤتمر الشعبي العام " اللجنة العامة " التي ناقشوا فيها العديد من القضايا , لكن الزعيم حصر قيادات الحزب وخيرهم بين أمرين , هو أما الوقوف مع حكومة الوفاق الوطني أو النزول إلى الشارع لإسقاطها " وهو الأمر الذي نزل على الحضور كالصاعقة نظرا لحراجة الموقف وصعوبته عليهم .

وأضاف المصدر أن الغالبية العظمى حاولوا تفهيم صالح خطورة العرض الذي يقدم إليهم وتناقضه مع المبادرة الخليجية , وهو الأمر الذي قد يعرضهم لأن يدرجوا ضمن قوائم المعرقلين واتخاذ عقوبات دولية ضدهم , لكن صالح أصر على موقفة , وهو الأمر الذي وقفت قيادات المؤتمر مع حكومة الوفاق الوطني باستثناء بعض الشخصيات المقربة من صالح وفي مقدمتهم محمد الشايف وسلطان البركاني .

المصدر: العين أونلاين

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات