المعهد الأمريكي يدرب قيادات الحراك في الاردن على التوافق ومدير المعهد يعضهم : كفو عن شتم بعضكم

12 - يونيو - 2014 , الخميس 08:55 مسائا
2169 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المعهد الأمريكي يدرب قيادات الحراك في الاردن على التوافق ومدير المعهد يعضهم : كفو عن شتم بعضكم

الضالع نيوز | عدن

بدعوة من المعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي لأكثر من ثلاثين شخصية قيادية تمثل الطيف السياسي والاجتماعي الجنوبي اختتمت ورشة عمل في الأردن.

.

تحدث خلال ألورشه شخصيات قيادية من ايرلندا وكندا وبريطانيا وأمريكا نقلوا من خلالها تجارب الحركات التي تطالب بالاستقلال .

.

شارك بالورشة المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب برئاسة المحامي علي هيثم الغريب والمجلس الأعلى للثورة السلمية برئاسة ناصر حيدر والحركة الشبابية وأكثر من 15 شخصية شبابية تمثل المكونات الشبابية و حزب رابطة الجنوب العربي الحر برئاسة السيد عبدالرحمن الجفري ومؤتمر القاهرة برئاسة حيدر العطاس .

.

وشاركت شخصيات جنوبيه منها أبو إبراهيم والسيد مصطفى العيدروس ومؤتمر شعب الجنوب برئاسة تمام بإشراحيل .

.

وكانت هناك رسالة من الرئيس علي سالم البيض حيا فيها المعهد الأمريكي وتمنى لهذه الورشة النجاح وكلمة للرئيس علي ناصر محمد . خلاصة الورشة كانت من قبل السيد ليز كامبل رئيس المعهد تطرق فيها إلى أهمية القضية الجنوبية وعدالتها وضرورة إيجاد قيادة موحدة ورؤية وبنية هيكلية .

.

وأضاف في كلمته أن هناك عشرات الاتصالات من كافة الدول الكبرى ومنها الأمريكية ينظرون بشغف النتائج هذه الورشة ونصح مكونات الحراك بالكف عن شتم بعضهم البعض والتوجه نحو أظهار القضية الجنوبية بصورة تجعل المجتمع الدولي يقترب منها أكثر وأكثر .

عن عدن حرة

الضالع نيوز - متابعة خاصة قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ علي الجرادي، "إن التكتل الوطني الواسع الذي يجري الإعداد لتشكيله سيعمل على دعم ومساندة مجلس القيادة والحكومة في مواجهة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.وأشار الجرادي إلى أن الأحزاب والقوى السياسية الداعمة للشرعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء