مليشيات الحوثي ترفض رفع نقاطها ومسلحوها يقتلون مواطنا ويختطفون آخرين (صورة)

13 - يونيو - 2014 , الجمعة 08:01 مسائا
2070 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي ترفض رفع نقاطها ومسلحوها يقتلون مواطنا ويختطفون آخرين (صورة)

مليشيات الحوثي ترفض رفع نقاطها ومسلحوها يقتلون مواطنا ويختطفون آخرين (صورة)
الضالع نيوز |عمران

قالت مصادر قبلية إن مسلحي الحوثي، أو من يسمون أنفسهم "أنصار الله" بمحافظة عمران أقدموا اليوم، على قتل مراد الصعر، في حين اختطفوا آخرين.

وأوضحت المصادر أنه مسلحي الحوثي قتلوا الصعر، في منطقة حي بئر باكر بمدينة عمران.

في غضون ذلك، أشارت المصادر إلى أن مسلحي الحوثي استحدثوا نقطة تفتيش بمنطقة سحب عيال سريح امام مقرهم بالسوق، متهمة الحوثي بمحاولة اشعال فتيل الحرب والتنصل عن الاتفاقات الاخيرة بينهم والدولة.

في غضون ذلك، ذكرت شبكة "عمران نت" نقلا عن مصدر باللجنة المكلفة بتنفيذ وقف اطلاق النار في عمران، ان اللجنة توجهت اليوم الى المحافظة برئاسة اللواء جلال الرويشان لتنفيذ البند الثاني حسب الاتفاق مع الطرف الحوثي والمتمثل برفع جميع النقاط من خط صنعاء عمران.

وأوضح المصدر ان "الحوثيين اشترطوا لرفع نقاطهم ان يتم اولا رفع نقاط الدولة المستحدثة في ضروان وجربان"، لافتة إلى أن الحوثي ظل يراوغ ورفض رفع جميع النقاط بشكل نهائي، لتغادر اللجنة بعدها دون التوصل إلى أي نتيجة، ما ينذر بنية الحوثي لتفجير الوضع"، حسب المصدر.

وبين المصدر أن مسلحي الحوثي قاموا بحملة تفتيش واعمال اختطاف بمحافظة عمران عقب مغادرة اللجنة.

وقال المصدر إن مسلحي الحوثي اختطفوا نبيل احمد منصور الصعر، ومحمد مسعد الصعر، وقناف الدغيش (كما اختطفت احد الضباط من منتسبي القوات الجوية) في نقطة السلاطة، كما اختطفوا علي محمد قمعان وخالد علي قمعان بنقطة بير عايض.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات