عاجل:مقتل 12 شخصا وجرح العشرات في مواجهات شرسة بين قوات الجيش المسنودة من القبائل ومليشيات الحوثي في منطقة الجايف بهمدان

15 - يونيو - 2014 , الأحد 08:57 صباحا
2669 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:مقتل 12 شخصا وجرح العشرات في مواجهات شرسة بين قوات الجيش المسنودة من القبائل ومليشيات الحوثي في منطقة الجايف بهمدان

الضالع نيوز-متابعات
قتل 12 شخصا وجرح العشرات، جراء اندلاع اشتباكات عنيفة قبل فجر اليوم الاحد، بين مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" والقبائل في مديرية همدان محافظة صنعاء (شمال العاصمة).

وقال مصدر قبلي إن مسلحي الحوثي يحاولون السيطرة على جبل ضين الاستراتيجي بمديرية همدان، الذي يتمركز فيه افراد من اللواء 310 مدرع، وان تعزيزات تم ارسالها إلى محيط الجبل.

واوضح المصدر ان الحوثيين استخدموا الاسلحة الثقيلة لاستهداف الجبل من المواقع التي يسيطرون عليها في منطقة بني ميمون، وان الجيش كان يرد على مصدر النيران.
واشار المصدر إلى ان شخصان من قبائل بني الجايف بمديرية همدان، قتلوا اثناء اشتباكهم مع مسلحي الحوثي بعد رفضهم السماح لهم بتنفيذ مواجهات مع الجيش من أوساط وجوار منازلهم.

وبين المصدر أن عدة سيارات تحمل العشرات من المسلحين الحوثيين اضافة الى عربة مدرعة تم استقدامها إلى حصن بني ميمون ومدفع هاون اسفل جبل الكامل.

وأكد المصدر ان لجان مراقبة وقف اطلاق النار من قوات الشرطة العسكرية انسحبت مع غروب شمس يوم امس بشكل كلي من نقطة السلاطة المجاورة للسجن المركزي بمنطقة سحب على المدخل الجنوبي الشرقي لمديرية عمران.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء