بالفيديو:مقتل وجرح 15 عسكريا في عدن اثر هجوم على حافلة عسكرية يحمل "بصمات القاعدة

15 - يونيو - 2014 , الأحد 09:01 صباحا
3458 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو:مقتل وجرح 15 عسكريا في عدن اثر هجوم على حافلة عسكرية يحمل "بصمات القاعدة

الضالع نيوز-عدن

اكدت وزارة الدفاع، قبل قليل، مقتل 6 عسكريين بينهم امرأتين وجرح 9 آخرين اثر هجوم استهدف حافلة كانت تقلهم، بمحافظة عدن (جنوب اليمن)،مشيرة إلى ان الهجوم يحمل بصمات القاعدة، وهو ما صرح به مصد أمني لـ"المشهد اليمني".

وذكر موقع "26 سبتمبر نت التابع لوزارة الدفاع أن "ستة موظفين واداريين من الشعب الرياضية العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وموظفين في مستشفى باصهيب العسكري استشهدوا بينهم إمرأتين وعمال المطابع وجرح تسعة أفراد اخرين بجروح مختلفة جراء إقدام إرهابيين من تنظيم القاعدة الضالين عند الساعة السابعة والنصف صباحا من اليوم الأحد بإطلاق وابل من النيران الكثيفة وبشكل عشوائي على الباص الذي كان يقلهم بجولة السعيدي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، وهم في طريقهم إلى العمل ".

ونقل الموقع عن مصدر امني بأمن محافظة عدن أن "الحادث الإجرامي والجبان الذي أقدمت على ارتكابه تلك العناصر الإرهابية التي تحمل بصمات تنظيم القاعدة، لافتا إلى ان المهاجمين لاذوا بالفرار بعد ارتكاب جريمتهم.

وأشار المصدر إلى انه فور وقوع الحادث باشرت قوة خاصة من أمن عدن والمنطقة العسكرية الرابعة بتطويق واحكام السيطرة على المنطقة وتمشيطها بحثا عن الجناة وملاحقاتهم..مشيداً بتعاون المواطنين الشرفاء في هذا الصدد
رابط http://www.youtube.com/watch?v=jxUI0AXvf38&feature=youtube_gdata_player

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء