الكاف:يؤدي اليمين الدستورية وزيرا للنفط أمام الرئيس هادي

19 - يونيو - 2014 , الخميس 04:18 مسائا
1965 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكاف:يؤدي اليمين الدستورية وزيرا للنفط أمام الرئيس هادي

الضالع نيوز-صنعاء
أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم حسين الرشيد جمال الكاف بمناسبة تعيينه وزيرا للنفط والمعادن، ليكون بذلك ثالث وزير للنفط والمعادن في حكومة الوفاق الوطني.

وعقب أداء اليمين الدستورية تمنى هادي لوزير النفط والمعادن التوفيق في مهامه الجديدة.. مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود لتنمية الموارد النفطية والغازية لتلبية الاحتياجات المتزايدة والعمل على توسيع رقعة الاستثمار في هذا القطاع الهام الرافد للاقتصاد الوطني وبما يسهم في تحريك عجلة التنمية في البلاد.

وقد عبر وزير النفط والمعادن عن شكره وتقديره للرئيس على الثقة التي منحت له.. مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده والعمل مع كافة العاملين في قطاع النفط لتحسين الأداء وتطوير الاعمال الاستكشافية والإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات النفطية والغازية والمعدنية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات