التوصل لاتفاق ينهي ازمة مسجد ( الصالح ) ( تفاصيل )

19 - يونيو - 2014 , الخميس 05:28 مسائا
2057 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التوصل لاتفاق ينهي ازمة مسجد ( الصالح ) ( تفاصيل )

الضالع نيوز - صنعاء :

قالت مصادر موثوقة ان الرئيس عبدربه منصور هادي والرئيس السابق علي عبدالله صالح وصلا مساء اليوم الى اتفاق حول جامع " الصالح " سابقا , " شهداء السبعين " حاليا .واضاف المصدر ان الاتفاق تضمن تسليم الجامع لوزارة الأوقاف بعد ان كانت تشرف علية مؤسسة الصالح التابعة لنجل صالح .واكد المصدر ان الرئيس هادي وجهة ضمن شروط الاتفاق الى منع كل خطباء جامع السبعين من التحريض الممنهج ضده وضد وثيقة مؤتمر الحوار الوطني او التحريض بأي شكل من الأشكال كما اشترط عدم توزيع اية منشورات او بيانات داخل حرم الجامع او محيطة .

واشار المصدر الى انه سيتم اضافة 90 جندي من الحماية الرئاسية للحراسة السابقة للجامع . في سياق آخر نفى مصدر في الحرس الرئاسي الأنباء التى تحدثت عن قيام الرئيس السابق علي عبدالله صالح وحفيدة كنعان يحيي صالح بزيارة لجامع شهداء السبعين عصر الاربعاء .

واكد المصدر ان الاتفاق حول تسليم الجامع تم في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء امس مشيرا الى ان ما تناقلتة وسائل الاعلام التابعة لعفاش لا تمد للواقع بصلة وهدفها تضليل الرأي العام عن ما يدور علي ارض الواقع. واضاف المصدر ان تسليم الجامع لوزارة الاوقاف تم بمشاركة احمد عبيد بن دغر ويحيي الراعي والعميد الحليلي والشيخ صالح ابو عوجاء ومنوها ان اعلام صالح كان كاذب بنشر بمشاركة سلطان البركاني .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات