مدير عام الامتحانات : الاجراء الذي اتخذ مع حفيد (الآنسي ) معمول به منذ 10 سنوات ولا داعي للمكايدات «نماذج»

20 - يونيو - 2014 , الجمعة 07:10 مسائا
4183 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير عام الامتحانات : الاجراء الذي اتخذ مع حفيد (الآنسي ) معمول به منذ 10 سنوات ولا داعي للمكايدات «نماذج»


الضالع نيوز | صنعاء | الخبر

فند ‫شكري الحمامي-‫مدير عام الامتحانات حقيقة ما تداولته وسائل اعلام من عبارة “رفع مظاريف الاجابة بمظروف خاص”..

وقال في تصريح له: إجراءاتنا طبيعية و شملت الكثير من الطلاب والطالبات المتقدمين و هو اجراء معمول به منذ سنوات داعيا الاعلام الى تحري الحقيقة وتغليب مصلحة الطلاب والطالبات على المصالح الضيقة .

وأكد مدير عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن اجراءات توجيهاته السابقة بقبول الطالب البراء عامر عبدالوهاب الانسي بتأديته الامتحانات بمركز معاذ بن جبل /بيت بوس هي اجراءات طبيعية شملت الكثير من الطلاب والطالبات الذين صدرت لهم ارقام جلوس و يرغبون بتغيير مراكزهم الامتحانية نتيجة لظروف ومبررات مقنعة تستوجب و تستدعي النقل سواء من مركز الى مركز أو من محافظة الى محافظة.

واشار الى التأويلات المنقوصة التي تناولتها بعض المواقع الاخبارية في موضوع الطالب البراء عامر عبدالوهاب – موضحا بان هذا الاجراء معمول به منذ أكثر من عشر سنوات ، وليس جديدا أو مستحدثا لشخص بعينه و عادة ما يقوم باصداره كلا من مدير عام الامتحانات ونائبه أو رئيس لجنة النظام والمراقبة أو هما معا.

وفنّد الحمامي حقيقة العبارة الواردة في المذكرة ” رفع مظاريف الاجابة بمظروف خاص” حيث قال أن هذه العبارة واردة في جميع المذكرات الصادرة عن الادارة و أن اي طالب منقول لا يتم نقله الا بعد اصدار رقم جلوسه، وبالتالي يتوجب على المركز الامتحاني المنقول اليه أن يجعل دفاتر الاجابة الخاصة به في مظروف خاص من أجل اعادته الى تسلسل ارقام الجلوس الصادرة من مركزه الامتحاني المنقول منه ، ليتسنى للعاملين في الكنترول بعد ذلك عملية الدق للرقم السري .

وتمنى مدير عام الامتحانات على وسائل الاعلام المختلفة التحري والدقة في نشر الاخبار ، والابتعاد بالعملية الاختبارية عن المناكفات والمكايدات السياسية ، لأن المتضرر الوحيد منها هم أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات حد قوله.

مرفق نماذج من المذكرات الصادرة عن الادارة في هذا الموضوع والتي تتفق جميعا في الصياغة باستثناء اسم الطالب وبياناته












الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء