الحوثيون يحتجزون "إسطوانات "الأكسجين لمستشفى عمران والمرضى مهددون بالموت

06 - يوليو - 2014 , الأحد 10:26 مسائا
2144 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يحتجزون "إسطوانات "الأكسجين لمستشفى عمران والمرضى مهددون بالموت

الضالع نيوز | صنعاء:

قال مصدر طبي بمستشفى عمران العام إن المستشفى يعاني نفاذ غاز الأوكسجين بعد احتجاز الحوثيين لسيارة تابعة للمستشفى تحمل إسطوانات الأوكسجين.

وأفاد المصدر ان مسلحي الحوثي يحتجزون كمية من الأوكسجين الخاص بالمستشفى في نقطة تابعة لهم ببيت الضلعي عيال سريح منذ ليل أمس على المحيط الشرقي لمدينة عمران .

وأوضح بان اتصالاتهم بقيادات حوثية في عمران فشلت في اقناع الحوثيين باطلاق 30 اسطوانة أكسجين تابعة للمستشفى كانت قادمة من صنعاء وأنها لازالت لدى المسلحين الحوثيين بالنقطة .

وقال المصدر إن عددا من الحالات في حالة حرجه جراء نفاذ الأكسجين.

إنسانيا أيضا تواصلت موجة النزوح لليوم الثاني على التوالي لسكان مدينة عمران بعد انتقال المواجهات بين الجيش والحوثيين إلى أحياء شمال المدينة.

وقال مصدر محلي,إن الحوثيين يقومون بتهديد أصحاب المنازل في حال عدم السماح لهم بالتمركز على أسطحها لاستخدامها منصات لمسلحيهم لمهاجمة مواقع الجيش.

وذكر المصدر أن الحوثيين سيطروا على عدد من المنازل بالقوة بعد طرد أصحابها وقتلوا ثلاثة على الأقل كما يقومون برصد منازل الشخصيات المعروفة تمهيدا لقصفها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء