صحيفة لندنية تكشف هوية اللجنة التي تسلمت جثمان القشيبي وتفاصيل مفاوضاتها مع الحوثي

25 - يوليو - 2014 , الجمعة 12:22 صباحا
2175 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة لندنية تكشف هوية اللجنة التي تسلمت جثمان القشيبي وتفاصيل مفاوضاتها مع الحوثي

الضالع نيوز | متابعة خاصة


كشفت صحيفة لندنية عن هوية أعضاء اللجنة التي تسلمت جثة العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 الذي قتل يوم 8 يوليو/تموز الجاري خلال اقتحام الحوثيين لمقر اللواء 310 بعد ساعات من إعلان التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الجانبين بعمران شمال اليمن.


وقالت صحيفة "القدس العربي" اللندنية أن مقتل القشيبي الذي شيعه الالآف من اليمنيين يوم أمس بأكبر ميادين العاصمة اليمنية صنعاء، جاء بعد أن نقض المسلحين الحوثيين للاتفاق وقف اطلاق النار وقاموا بمهاجمة اللواء حينها، بحسب بيان أصدرته اللجنة الأمنية العليا في البلاد.


ونقلت الصحيفة اللندنية عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها :"أن «لجنة برئآسة وزير الأوقاف حمود عباد وعضوية كل من حسين العواضي وعلوي الباشا وعبدالحميد حريز قد ذهبت إلى محافظة صعدة للتفاوض مع زعيم الحوثيين للإفراج عن جثة القشيبي ومرافقين له»، وأكدت المصادر أن «المفاوضات مع زعيم الحوثيين تطرقت إلى انسحاب الحوثيين من عمران واستعادة الأسلحة المنهوبة، حيث التقت زعيم الحوثيين بشكل سري وعادت إلى صنعاء على متن طائرة عسكرية السبت الماضي».


ووصلت جثة العميد الركن القشيبي إلى العاصمة صنعاء يوم الأحد الماضي على متن طائرة عسكرية، قادمة من محافظة صعدة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي منذ سنوات وجرى تشييعها في موكب جنائزي مهيب حضره مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية اللواء علي محسن الأحمر وقيادات عسكرية ومحلية عدة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات