النائب الاول لمجلس الحراك الاعلى ( الشنفرى ): يمهل ابناء الشمال 24 لمغادرة الضالع ويؤكد حق الدفاع عن النفس

28 - ديسمبر - 2013 , السبت 01:40 صباحا
4654 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ النائب الاول لمجلس الحراك الاعلى ( الشنفرى ): يمهل ابناء الشمال 24 لمغادرة الضالع ويؤكد حق الدفاع عن النفس

الشنفرى
الضالع نيوز | الضالع |

قال صلاح قائد الشنفرة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للحراك ان المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليمني اليوم بحق ابناء الضالع وسقط فيها 20 شهيد واكثر من 37 جريح ليس بالعمل المستغرب فعله ممن لايملكون ذرة رجوله اواخلاق لأو نخوه ولاعهد لهم ولاذمه.

وأضاف الشنفرة في تصريح صحفي: وبالرغم من ذلك نؤكد ان هذه المجزرة لن تمر مرور الكرام ونؤكد بأن التزامنا بنهج النضال السلمي لايعني ان نلغي حق الدفاع عن انفسنا أو ان ننتصر للدماء التي سالت ظلما وعدواناً بغير حق.

واكد النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للحراك في الجنوب ان المقيمين من ابناء الجمهوريه العربيه اليمنيه قد امهلو 24 لمغادرة الضالع والعوده الى بلادهم خلال تلك الساعات ،مردفاً ان ارتكاب تلك المجزرة هي مؤشر على وصول الاحتلال اليمني الى طريق مسدود امام صمود مقاومة الثورة الجنوبيه لمحاولات القضاء أو حتى الالتفاف عليها على حد وصفه .

داعياً في ختام تصريحه كافة ابناء الجنوب الى مؤازرة الضالع وابناءها الذين يتعرضون مع سائر شعب الجنوب لحرب اباده منذ سنين طويله لكن اليوم راينا تدسين فصل جديد اكثر اباده ووحشيه عبر القتل بقذائف الدبابات التي اطلقت على ابناء الضالع وهم في مجلس عزاً ، ومن هنا نقول لقد طفح كيل صبرنا وتجاوز كل حدوده.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات