جناح صالح في المؤتمر يتوعد حزب الاصلاح بالجزاء ويؤكد ان لا انقسام او قطيعة بين قياداته

02 - أغسطس - 2014 , السبت 02:41 مسائا
2184 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جناح صالح في المؤتمر يتوعد حزب الاصلاح بالجزاء ويؤكد ان لا انقسام او قطيعة بين قياداته

صورة للرئيس اليمني الاسبق علي صالح قام بنشرها قيب
جناح صالح في المؤتمر يتوعد حزب الاصلاح بالجزاء ويؤكد ان لا انقسام او قطيعة بين قياداته


الضالع نيوز | صنعاء



هاجم حزب المؤتمر الشعبي الذي لا يزال يملك اكثر من 90 % من مفاصل السلطة في اليمن، حزب التجمع اليمني للاصلاح ووصفهم بالمهزومين في كل بقاع الدنيا، والمتآمرين على الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وتوعدهم بنيل الجزاء العادل.


ونقل موقع المؤتمر نت لسان حال حزب المؤتمر عن مصدر وصفه بالمسؤول في الحزب في خطاب موجه الى الاخوان المسلمين ومطابخهم الاعلامية باليمن:" لقد انهزمتم في كل بقاع الدنيا فعلى ماذا تراهنون سوى الكذب؟ تآمرتم على الرئيس صالح وستلقون جزائكم قريباً؛ عاجلاً أو أجلا. لامرد له".في حين عبر عن سخريته مما وصفه بـ"سعار التسريبات البائسة واليائسة كأصحابها والتلفيقات المفضوحة، التي تجندت لها وجندت.. جماعة الإخوان ومطابخها الرديئة ومن على شاكلتها.. عشرات المواقع الإليكترونية الهزيلة والمخصصة للردح والبذاءات والأكاذيب والملوثات الإعلامية" وفق تعبير المصدر الذي أضاف قائلا :"إن سعار التسريبات التي حاولت مرارا وتحاول تكرارا وعبثا النيل في شيء قل أو كثر من إسم علي عبدالله صالح إنما تمارس وعن يأس وابتذال التعري الزائد لتفضح ما ومن وراء تلك الحملة المسعورة والمطابخ الرديئة وأصحابها المجبولين على الدس والتآمر ولم يستفيدوا أبدا من الدروس والخيبات التي حصدوها طوال الفترات الماضية ولا يزالون يحصدونها أو أنها هي من تحصدهم ولا تزال"،حسب وصفه.


وقال المصدر مخاطبا الاخوان: ابتعدوا وكفوا عن التسريبات والكذب وابحثوا لكم عن عمل آخر أجدى من هذا الانتحار البطيء بسيف الكذب والكراهية السوداء. لقد انهزمتم في كل بقاع الدنيا فعلى ماذا تراهنون سوى الكذب؟ تآمرتم على الرئيس صالح وستلقون جزائكم قريباً؛ عاجلاً أو أجلا. لامرد له.


وأضاف المصدر: "إن المؤتمر الشعبي العام وحدة متكاملة يشد بعضه بعضا. ولايوجد ما تتوهمونه وتتمنونه أنتم من انقسام أو قطيعة بين قياداته. مضيفا:"انتم المقطوعون، ويجب عليكم أن تتعلموا وتستفيدوا من الدروس"



مراقبون برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات