الرواية الرسمية لمقتل أربعة جنود من الوحدات الخاصة بشبوة

02 - أغسطس - 2014 , السبت 07:30 مسائا
2049 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرواية الرسمية لمقتل أربعة جنود من الوحدات الخاصة بشبوة

صورة ارشيفية
الرواية الرسمية لمقتل أربعة جنود من الوحدات الخاصة بشبوة
الضالع نيوز | شبوة

قال مصدر امني بمحافظة شبوة بأن مجموعة إرهابية كانت تستقل سيارتين نوع هيلوكس أقدمت وبصورة مفاجئة بعد عصر اليوم على إطلاق وابل من الرصاص على أفراد إحدى الدوريات ألأمنية التابعة لوحدات الأمن الخاصة بالمحافظة والمرابطة في جولة مثلث النصب بمدينة عتق.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان هذا الحادث الإجرامي الجبان قد تسبب في سقوط أربعة شهداء من أفراد الدورية وأصيب شخص بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى العام بالمدينة .

ودان المصدر بشدة جريمة اغتيال الجنود الأبطال اللذين وقفوا ببسالة منقطعة النظير حتى الرمق الأخير من حياتهم في مواجهة العناصر الارهابية وإجبارهم على الفرار من الموقع.

وعلى صعيد متصل أكد مدير عام شرطة شبوة العميد عوض ذيبان ومدير قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العقيد عدلان الضالعي خلال زيارتهم لموقع ارتكاب الجريمة ، بأن جميع شواهد ارتكاب هذه الجريمة تؤكد بأنها عملا إرهابيا .

واثنوا على بسالة وشجاعة الشهداء الميامين اللذين لقنوا المعتدين درسا لن ينسوه.

مشيرين الى أن الشهداء كانوا بحق مثال لشرف الانتساب لمؤسساتنا الأمنية والعسكرية اللذين يحملون وفي كل وقت أرواحهم على الأكف في سبيل تأدية واجباتهم الأمنية والدفاعية بالذود عن الوطن وحماية سيادته وحفظ أمنه واستقراره.

وأكدوا بأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة ستعمل على متابعة العناصر الارهابية وضبطهم وكشف من يقف ورائهم والاقتصاص العادل منهم على ما ارتكبوه من جرائم بحق الوطن وأبطال مؤسساته الأمنية والعسكرية.

سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات