فضيحة جديدة : ناطق الحوثيين ينشر وثيقة «مزورة» لاتفاق الجوف والشيخ الروسا يتهمه بالتزوير ويكشف تفاصيل الاتفاق

02 - أغسطس - 2014 , السبت 07:46 مسائا
2689 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فضيحة جديدة : ناطق الحوثيين ينشر وثيقة «مزورة» لاتفاق الجوف والشيخ الروسا يتهمه بالتزوير ويكشف تفاصيل الاتفاق

فضيحة جديدة : ناطق الحوثيين ينشر وثيقة «مزورة» لاتفاق الجوف والشيخ الروسا يتهمه بالتزوير ويكشف تفاصيل الاتفاق


الضالع نيوز - محمد القاسم

نشر محمد عبدالسلام المتحدث باسم جماعة الحوثيين المسلحة وثيقة «قديمة» للإيهام بأنها وثيقة الاتفاق بين الحكومة والحوثيين في محافظة الجوف، في محاولة للإيهام بأن الصراع بين جماعته المسلحة وحزب التجمع اليمني للإصلاح رغم أن الوثيقة التي نشرها مكتوب عليها تاريخ يوم الاثنين الماضي.



وظهر على الوثيقة التي نشرها المتحدث الحوثي مساء اليوم السبت على صفحته بموقع (فيسبوك) تاريخ 28/ 7/ 2014، لكن محمد عبدالسلام قال إن الوثيقة لـ«الاتفاق الأخير في الجوف» في إشارة إلى الاتفاق الذي وقعه الحوثيون والسلطات الحكومية المحلية اليوم السبت.

الشيخ صالح الروسا نفى بشكل قاطع هذه الوثيقة واتهم الناطق باسم الحوثيين بالكذب، وأكد أن الوثيقة المزعومة زورها الحوثيون ونشروها يوم الاثنين الماضي


كما ظهر في الوثيقة المزعومة أن موقعيها هما: «عن الإصلاح ومن إليهم الشيخ صالح بن علي الروسا، وعن أنصار الله (الحوثيين) ومن إليهم الشيخ أحمد صالح هندي دغسان»، وقال محمد عبدالسلام معلقاً عليها: «والإتفاق واضح فلا مجال للحديث عن الجيش والأمن والدولة وغيرها من الأكاذيب التي تروج لها مواقع الإصلاح التي تسعى جاهدة إلى قلب الحقائق وتزوير الواقع».



لكن الشيخ صالح الروسا نفى بشكل قاطع هذه الوثيقة واتهم الناطق باسم الحوثيين بالكذب، وأكد أن الوثيقة المزعومة زورها الحوثيون ونشروها يوم الاثنين الماضي، مؤكداً أنه لم يوقع على هذه الوثيقة.



وقال صالح الروسا لـ«المصدر أونلاين» إنه وقع اتفاق اليوم بجانب توقيع محافظ الجوف محمد سالم بن عبود الشريف ممثلين عن «القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية»، مشيراً إلى أنه وقع عن «اللجان الشعبية» المساندة للجيش والأمن.



وأضاف انه ومحافظ الجوف وقعا بحضور قائد المنطقة العسكرية اللواء أحمد سيف محسن اليافعي، ومحافظ مارب سلطان العرادة، وأعضاء لجنة الوساطة.



وأشار الشيخ صالح الروسا إلى ان «جنود الجيش وقفوا إلى جانب رجال القبائل أمام الميليشيات الحوثية، وان الدبابة كانت تضرب من الأرض والطائرة الحربية تقصف من الجو» في إشارة إلى غارات شنها الطيران الحربي على مواقع الحوثيين في الجوف.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات