مسؤول عسكري كبير يحسم الجدل بشأن سيطرة القاعدة على وادي حضرموت

05 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 03:11 مسائا
2117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسؤول عسكري كبير يحسم الجدل بشأن سيطرة القاعدة على وادي حضرموت

مسؤول عسكري كبير يحسم الجدل بشأن سيطرة القاعدة على وادي حضرموت
الضالع نيوز | حضرموت
نفى قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن/ عبدالرحمن الحليلي ما زعمته صحيفة " الشرق الأوسط " في عددها الصادر اليوم عن سيطرة عناصر من تنظيم " القاعدة " الإرهابي على وادي حضرموت.


وأشار إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولا تعدو عن كونها مجرد فبركات بهدف الإثارة ونشر أخبار مضللة, داعيا هذه الصحيفة وغيرها من وسائل الإعلام التي تنسب أخبارها إلى مصدر عسكري أن تتحرى صحة أخبارها قبل النشر وأن لا تتسرع في ذلك وأن عليها العودة إلى الجهات المعنية للتحقق مما تنشره وأن لا تنسب المعلومات غير الصحيحة إلى مصادر عسكرية.


وأضاف الحليلي أن وادي حضرموت وغيره من مناطق المحافظة تحت سيطرة الدولة, وقال " إذا كان هناك تواجد لفلول من العناصر الإرهابية في بعض المناطق فإنه ليس بتلك الصورة التي يحاول البعض تضخيمها".


وأكد قائد المنطقة العسكرية الأولى ، بأن رجال القوات المسلحة والأمن في الوادي وفي حضرموت بشكل عام ، يقفون رهن اشارة الوطن ولن يكون مصير أي عناصر ارهابية مستقبلا أفضل ممن سبقوهم في المحافظات الاخرى، "وسيظل وطننا شامخاً وخالياً من الارهاب مهما ارتكبت عناصره من جرائم".


26 سبتمبرنت:

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات