مصدر رئاسي يفند مزاعم عقد صفقة بين الرئيس هادي والحوثيين لإقالة الحكومة والغاء قرار رفع الدعم

05 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 03:14 مسائا
2227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر رئاسي يفند مزاعم عقد صفقة بين الرئيس هادي والحوثيين لإقالة الحكومة والغاء قرار رفع الدعم

مصدر رئاسي يفند مزاعم عقد صفقة بين الرئيس هادي والحوثيين لإقالة الحكومة والغاء قرار رفع الدعم
الضالع نيوز | صنعاء:
نفى مصدر مطلع في رئاسة الجمهورية وجود اي اتصالات بين الرئيس عبدربه منصور هادي وجماعة الحوثي ومزاعم ابرام صفقة مع الجماعة تتضمن اقالة الحكومة والغاء قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية , مقابل الغاء فكرة اعادة المخيمات الى ميدان التحرير للحوثيين .

واكد المصدر في تصريح صحفي " اليوم بأن هذا التسريب كذب محض ولا اساس له من الصحة , ويندرج في سياق الحملات الاعلامية الممنهجة ضد العملية السياسية التوافقية , من قبل قوى فاسدة تسعى للعودة باليمن الى ماقبل 2011م ,وهي نفسها التي تضررت من تحرير سعر النفط وتحاول افشاله وهي نفسها من رعت ودعمت المهربين للنفط وشاركتهم طيلة العقود الثلاثة الماضية , وتذرف اليوم دموع التماسيح على رفع الدعم عن المشتقات النفطية , بإعتبارها الجهة الوحيدة التي كانت مستفيدة من الدعم الذي كبد الدولة مئات المليارات من الدولارات طيلة فترة حكمها .

وقال المصدر ان قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية اقرته كافة الاحزاب والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الوفاق الوطني ,و استدعته ضرورات وحاجيات المرحلة العصيبة التي كانت البلاد على شفى انهيار كلي الى جانب كونه قرارا سياديا مصيريا لارجعة عنه .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات