فيما ( اللواء الترب ) يقطع الجدل بشأن استقالته .. ( وزير الدفاع ) يواصل القيام بمهام وزير الداخلية ويزور قوات الأمن الخاصة في عدن

05 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 07:18 مسائا
2458 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما ( اللواء الترب ) يقطع الجدل بشأن استقالته .. ( وزير الدفاع ) يواصل القيام بمهام وزير الداخلية ويزور قوات الأمن الخاصة في عدن

الضالع نيوز | صنعاء


بحث وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ، خلال لقائه اليوم السفيرة البريطانية جين ماريوت أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجال الأمني.
وفي اللقاء اكد وزير الداخلية على عمق العلاقات اليمنية البريطانية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين .. مثمنا الدور البريطاني الداعم والمساند لتطلعات الشعب اليمني في بناء الدولة اليمنية الحديثة في ظل مخرجات الحوار الوطني التي اجمع عليها كافة أطياف المجتمع.


وأشاد الوزير بالجهود التي تبذلها السفيرة البريطانية في تعزيز العلاقات وتوطيدها.
من جانبها اشارت السفيرة البريطانية إلى التنامي والتطور الذي تشهده العلاقات اليمنية البريطانية .. معبرة عن اعتزازها بالنجاحات الملموسة التي حققتها اليمن في مختلف الجوانب الأمنية وخاصة مكافحة الإرهاب.
وفي ختام اللقاء قدمت السفيرة دعوة إلى وزير الداخلية من نظيرة البريطاني لزيارة المملكة المتحدة في اطار تعزيز العلاقات وفتح مجالات اوسع للتعاون الامني والاستفادة من التقنيات والتجهيزات الأمنية البريطانية في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للشؤون المالية بوزارة الداخلية اللواء الدكتور عبد الحميد الحمادي.




في الوقت الذي زار فيه فرع قوات الأمن الخاصة بعدن، جدد وزير الدفاع في حكومة الوفاق، اللواء محمد ناصر أحمد، تأكيده أن " الإجراءات الإصلاحية السعرية التي اتخذتها الحكومة ستصب في خدمة الشعب وستقضي على مظاهر الفساد والتهريب".

وجاء تأكيد وزير الدفاع، تزامنا مع معلومات جرى تداولها اليوم على نطاق واسع عن تراجع مرتقب للحكومة عن قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية،

وقال الوزير في كلمته بفرع قوات الأمن الخاصة، إن قرار رفع الدعم "مثل انقاذاً للاقتصاد الوطني الذي كان يتكبد الأعباء الكبيرة"، مشيرا إلى أن " العائد الأكبر من الدعم المخصص للمشتقات النفطية يذهب لمصلحة ثلة من المتنفذين والمهربين".

ورافق، وزير الدفاع في زيارته لقوات الأمن الخاصة بعدن، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شايف ووكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين اللواء ناصر منصور هادي ومدير أمن محافظة عدن العميد الدكتور مصعب الصوفي اليوم فرع قوات الأمن الخاصة بعدن.

وأثنى اللواء أحمد، على قوات الأمن الخاصة والتي قال إنها " قوة نوعية تمثل مفخرة لأبناء الشعب وهي قوة يعتمد عليها وعلى تدريبها العالي و قدرتها على التعامل مع مختلف الأعمال الخارجة عن النظام والقانون بعمليات نوعية وصمود بطولي نادر"، مجددا تأكيده بعدم التساهل مع أي مخرب أو خارج عن القانون.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات