حزب الإصلاح يحيي المقاومة في غزة ويشيد بصمود الشعب الفلسطيني ودحره للعدوان

07 - أغسطس - 2014 , الخميس 04:56 مسائا
2028 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يحيي المقاومة في غزة ويشيد بصمود الشعب الفلسطيني ودحره للعدوان

الضالع نيوز ينشر نص البلاغ الصحفي :

حيت الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح صمود المقاومة الفلسطينية في غزة، وأشادت بمساندة الشعب الفلسطيني لذلك الصمود والذي أسفر عن دحر العدوان الصهيوني على القطاع وافشال جميع اهدافه.

ودعا مصدر في الامانة العامة الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة الى الثبات والصمود والى ان يكون على مستوى البطولات التي قدمتها المقاومة على الارض وعلى مستوى التضحيات التي قدمتها كل بيت فلسطيني في غزة من شهداء وجرحى ودمار طال كل شيء.

وطالب المصدر الحكومات العربية وشعوب العالم العربي والاسلامي واحرار العالم الى دعم مطالب المفاوض الفلسطيني في انهاء الحصار البري والجوي والبحري المفروض على غزة وفتح جميع المعابر بشكل نهائي والى اعادة اعمار القطاع الذي تعرض لاعتى عدوان امتد على مدى شهر كامل خلف خسائر هائلة في الارواح والممتلكات.

واشاد المصدر بمواقف عدد من البلدان والحكومات في امريكا اللاتينية والتي اعلنت ادانتها ورفضها للعدوان الصهيوني على غزة والتي صنف بعضها الكيان الصهيوني ضمن الدول الداعمة للارهاب، مشددا على ضرورة ملاحقة قادة الارهاب الصهيوني قتلة الاطفال والنساء في جميع المحافل الدولية.

وحيا المصدر مواقف الاعلام الحر العربي منه والاجنبي واشاد بدوره في كشف وتوثيقق جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة.

والله الموفق ،،

الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح

صنعاء 6 - 8 - 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات