قنوات التلفزيون والإذاعات اليمنية تنظم يوما مفتوحا للتضامن مع غزة.

07 - أغسطس - 2014 , الخميس 05:30 مسائا
1610 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قنوات التلفزيون والإذاعات اليمنية تنظم يوما مفتوحا للتضامن مع غزة.

الضالع نيوز – متابعات:
نظمت قناة اليمن الفضائية والأولى ومختلف القنوات التلفزيونية اليمنية الحكومية والخاصة والإذاعات يوما مفتوحا من الساعة الثانية ظهرا وحتى التاسعة مساء تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أكد بيان صادر عن قناة اليمن الفضائية والقنوات اليمنية الأخرى أن اليوم المفتوح يأتي انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي والوطني تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأمة الأولى في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة على قطاع غزة التي أسفرت عن سقوط نحو 1875 شهيدا بينهم 430 طفلا و243 امراة و69 مسنا بالإضافة إلى 9567 مصابا بينهم 2878 طفلا.
وتضمن البث ، وفق البيان، استقبال رسائل التأييد والمناصرة والتبرعات على الهواء مباشرة وفتح الباب لاستقبال التبرعات على حسابات الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني على أرقام 110 بالبنك اليمني للإنشاء والتعمير ، و5544 ببنك التضامن الاسلامي ،و8008 ببنك التسليف التعاوني الزراعي ،و155666 ببنك سبأ الإسلامي ، و88833 بالبنك الأهلي اليمني.
الجدير بالذكر ان قطاع غزة يتعرض لقصف بري وبحري وجوي منذ شهر من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وبتحالف عربي للقضاء على حركة المقاومة الأسلامية حماس.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات