الحكومة" تقر بهيمنة الحوثي في عمران وترفع تقريرها بذلك الى رئيس الجمهورية

13 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 03:53 مسائا
2097 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحكومة" تقر بهيمنة الحوثي في عمران وترفع تقريرها بذلك الى رئيس الجمهورية

الضالع نيوز-صنعاء

استمع مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الاكوع ، الى تقارير عدد من الوزراء حول الصعوبات التي تعترض اداء مكاتبهم بمحافظة عمران جراء عدم التزام جماعة الحوثيين بالانسحاب من المحافظة.

وأقر المجلس في هذا الشأن رفع تقرير متكامل وشامل لرئيس الجمهورية عن الأوضاع في محافظة عمران بناء على التقارير المرفوعة من الوزراء، شاملة المقترحات والتوصيات لتجاوز هذا الوضع وتطبيع الاوضاع في المحافظة وبسط سيطرة الدولة عليها .

وطالب مجلس الوزراء في جلسته السابقة برئاسة وزير الاتصالات احمد عبيد بن دغر، طالب مسلحي الحوثي الالتزام بوعودهم الانسحاب من عمران، وتسليم المؤسسات والمقار الحكومية للدولة، الا ان مسلحي الحوثي لا زالوا يقومون بدور الدولة في محافظة عمران، على غرار ما يحدث في محافظة صعدة.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات