مصرع3أشخاص وجرح 3أخرين بينهم جنود في اشتباكات مسلحة بين حملة أمنية ومسلحون في ماوية تعز..تفاصيل

14 - أغسطس - 2014 , الخميس 02:30 مسائا
2814 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع3أشخاص وجرح 3أخرين بينهم جنود في اشتباكات مسلحة بين حملة أمنية ومسلحون في ماوية تعز..تفاصيل

الضالع نيوز-متابعات

لقي ثلاثة اشخاص " رجل امن ومسلحان حدهاما ضابط برتبة عقيد" وأصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة وصفت حالة بعضهم بالحرجة نتيجة اشتباكات مسلحة بين الحملة الامنية ومسلحون بمفرق ماوية بمحافظة تعز.

وطبقا لمصادر نقلا عن شهود عيان لـ " مأرب برس " فإن سيارة " حبة " كانت على جانب الشارع الرئيسي بمفرق ماوية شرق مدينة تعز التابع لمديرية التعزية وعلى متنها العديد من المسلحين وفور وصول الحملة الأمنية باشرت اطلاق النار مباشرة ودون ان تطالب المسلحين بتراخيص حمل السلاح فرد المسلحون باتجاه الحملة الأمنية ودارت اشتباكات عنيفة سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين حسب تلك المصادر.

كما افادة مصادر مطلعة لـ " مأرب برس " بأن المسلحين الذين كانوا على متن السيارة الحبة هم جنود وضباط من قوات الاحتياط لكنهم كانوا بزي مدني وكانوا متجهين باتجاه العاصمة صنعاء بعد عودتهم من احدى المحافظات الجنوبية حد تعبير تلك المصادر ولم نحصل على تأكيد المعلومات من أي جهة رسمية.

لكن مصادر مأرب برس أفادت أنه وبعد مقتل احد جنود الحملة الأمنية ويدعى الجندي / ياسر غلاب قامت الحملة الأمنية بالرد بعنف حيث اشتبك الطرفان مما أدى إلى مقتل نجيب صالح الدوعري الذي ينتمي لقبيلة خولان وإصابة شقيقه العقيد/ محمد صالح الدوعري الذي تم نقله إلى المستشفى العسكري وفارق الحياة اثناء وصوله المستشفى.

لكن مصدر امني بشرطة محافظة تعز فقد أوضح لـ " مأرب برس " أن الحملة الأمنية المشتركة وأثناء قيامها بمهامها الأمنية لضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة وضبط العناصر المسلحة والخارجة عن النظام والقانون صادف مرورها مجاميع مسلحة كانت على متن سيارة حبة بدون رقم في منطقة مفرق ماوية وأثناء محاولة ايقافهم باشروا بإطلاق النار عشوائيا على أفراد الحملة الأمنية ما نتج عنه مقتل أحد الجنود بطلق ناري في الكلى وإصابة 3 جنود آخرين بينهم قائد الحملة بإصابات خطيرة. مشيرا الى مقتل 2 من المسلحين أثناء تبادل إطلاق النار وضبط اثنان آخران, مؤكدا أن إجراءات التحقيق في الحادثة لا زالت مستمرة وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.
مأرب برس

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات