اللجنة الامنية تعلن رفع حضر الحركة الليلية بحضرموت

16 - أغسطس - 2014 , السبت 11:17 صباحا
1786 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللجنة الامنية تعلن رفع حضر الحركة الليلية بحضرموت

الضالع نيوزـ صنعاء

أعلنت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت رفع الحظر عن الحركة اليلية للمواطنين ابتداء من مساء اليوم السبت، واستمرار منع حمل السلاح والتجول به داخل مدينة المكلا والمدن الرئيسة الأخرى وحظر حركة السيارات والدراجات النارية المخالفة لقواعد وقوانين والمرور والتي لا تحمل لوحات أو أرقام ..داعية سائقي السيارات والدراجات النارية إلى حمل وثائق اثبات ملكية مركباتهم وهوية مالكها.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) أن اللجنة الأمنية بالمحافظة اتخذت هذا القرار نظراً لما تقضيه مصلحة المواطنين وتسهيلاً لعمل مرافق الطوارئ من مياه وكهرباء وصحة وخدمات عامة وضمان استمرارية أعمالها ونشاطها لخدمة المواطنين، ومراعاة لنقل المرضى والحالات الطارئة إلى المستشفيات والمرافق الصحية وعدم تقيد حركة التنقل الداخلي بين المدن وفي مناسبات المواطنين المختلفة وكذا المسافرين في رحلات خطوط الطيران المسائية وللحيلولة دون تعطيل خدمات المطاعم والصيدليات والمحلات التجارية والأنشطة التسويقية وغيرها.

وأكدت اللجنة الأمنية حرصها على المواطنين وتأمين كل ما يحفظ أمنهم وسلامتهم واستقرارهم .. مشيدة بتعاون الجميع والتزامهم بتنفيذ ما اتخذته اللجنة الامنية يوم امس من توجهات وضوابط عامة استدعتها ظروف الأوضاع الأمنية الراهنة وما يتطلبه من اتخاذ إجراءات أمنية صارمة تعزز من دور أجهزة الأمن والقوات المسلحة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

في غضون ذلك، قامت حمله من القوات المسلحة مكونه من 8 أطقم وبمشاركة مدير عام مديريات وادي وصحراء حضرموت بإزالة النقاط القبليه الموجودة في كل من جسه وتاريه ومفرق السويري بمديرية سيئون.

وأوضحت إدارة الشرطة في مديريات وادي وصحراء حضرموت، بإن الحملة التي كان على رأسها قائد اللواء 11 حرس حدود وقائد اللواء 315 مدرع قامت بإزاله كافة الحواجز والخيام والبراميل من النقاط القبليه الموجوده في المناطق المذكورة، مشيرة إلى عن إزاله النقاط القبليه الموجوده في سيئون جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد.

وأطلقت وزارة الدفاع منذ الاربعاء الماضي، حملة عسكرية لتعقب عناصر القاعدة في محافظة حضرموت، بعد حملة مشابهة كانت اطلقتها في ابريل الماضي بمحافظتي أبين وشبوة.

ووصف الرئيس عبدربه منصور هادي، تنظيم القاعدة بـ"النبتة الشيطانية" الواجب استئصالها، مؤكدا ان معركة اليمن مع الارهاب "مصيرية

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء