مجلس شباب الثورة يدين دعوة الحوثيين الزحف نحو صنعاء ويعتبرها سبباً في «الاحتراب»

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 10:04 صباحا
1654 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجلس شباب الثورة يدين دعوة الحوثيين الزحف نحو صنعاء ويعتبرها سبباً في «الاحتراب»

الضالع نيوز - صنعاء


دان بيان صادر عن مجلس شباب الثورة السلمية دعوة الحوثيين الزحف نحو العاصمة صنعاء وقالت إنه استغلالاً سياسياً لمعاناة الناس وتذمرهم من الجرعة لتحقيق أهدافهم التوسعية.



وجدد البيان رفض المجلس مضي الحكومة في قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية، وقال إنه من الخطأ الاستمرار في ذلك بمعزل عن اتخاذ حزمة من الإصلاحات المصاحبة.



واعتبر المجلس دعوة الحوثيين للتظاهر بأنه السبب الرئيسي في ضياع فرص البلاد في العبور الآمن نحو الاستقرار والحياة الكريمة ويدفع بالوطن الى حافة الانهيار والاحتراب الأهلي.



وطالب المجلس بسرعة الشروع الفوري بجملة الاصلاحات والاجراءات الشاملة والكفيلة بمكافحة الفساد وتحسين حياة المواطنين، وفي مقدمتها الغاء كافة الاتفاقات النفطية والغازية الفاسدة والمجحفة، واسترداد الاموال والممتلكات العامة المنهوبة، وسرعة سحب اسلحة المليشيات المسلحة، وبسط نفوذ الدولة وسيادتها على كامل المناطق التي تستولي عليها تلك المليشيات، والمضي في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وفق جدول زمني محدد.



ودعا البيان ، أبناء الشعب الى النضال اليومي من أجل تحقيق هذه المطالب دون الانجرار الى العنف بأي شكل من الاشكال او الاستجابة للمحرضين عليه.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء