جماعة الحوثي المسلحة تفشل فشلا ذريعا في نصب خيامها في العاصمة صنعاء

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 04:47 مسائا
2252 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثي المسلحة تفشل فشلا ذريعا في نصب خيامها في العاصمة صنعاء

الضالع نيوز-صنعاء

فشلت جماعة الحوثي في حشد المواطنين للاعتصام في العاصمة صنعاء للمطالبة باقالة الحكومة واسقاطها بعد يوم من مطالبة زعيم الجماعة باقامة اعتصامات مفتوحة في العاصمة وعدد من المحافظات .

ونقل موقع ـ" التغيير " ان مناصري جماعة الحوثي قامة بقطع عدد من شوارع العاصمة الا انها فشلت في نصب خيامها حيث جابوا عدد من الشوارع مرددين شعار"الصرخة" ورفعوا الشعارات الخاصة بهم في ظل انتشار امني كثيف في مختلف الشوارع .

وكان زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي أطلق دعوة لمناصريه بالتوجه الى العاصمة صنعاء للاحتشاد "تصعيداً لثورة جديدة" لإسقاط حكومة الوفاق الوطني ورفع الدعم عن المشتقات النفطية , وقال الحوثي في خطاب بثته قناة "المسيرة" التابعة لهم، إنهم أمام تحد واضح، كما حذر من الاعتداءات على المتظاهرين .

وأشار الى أنهم سينصبون مخيمات وساحات اعتصام جديدة في العاصمة صنعاء، وسيخرجون بمسيرات مستمرة إلى يوم الجمعة ، داعياً قوات الجيش والأمن الى الالتحاق بالشعب.

وقال عدد من السياسيين بأن الحوثي بهذا العمل الذي وصفوه بـ" المشين " بدأ يسقط وأن الدعوات المشبوهة التي يستخدمها تدعو الى الفوضى ونسف التسوية السياسية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء