الداخلية تعلن شروط التحاق الفتيات اليمنيات بكلية الشرطة بدفعتها "التخصصية"الجديدة!

19 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 09:43 صباحا
4831 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية تعلن شروط التحاق الفتيات اليمنيات بكلية الشرطة بدفعتها "التخصصية"الجديدة!

الضالع نيوز-صنعاء
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، أمس الاثنين، عن فتح كلية الشرطة أبوابها أمام منتسبات الشرطة النسائية من حملة الشهادات الجامعية الراغبات باالالتحاق بـ"الدفعة التخصصية" الجديدة المقبلة.
وأكدت الوزارة في خبر اعلانها المنشور على موقعها الإلكتروني "مركز الاعلام الأمني" أن الكلية اشترطت أن تكون الشرطيات من حملة البكالوريوس في مجال الشريعة وعلم الاجتماع والحاسوب. أكدت الوزارة على ضرورة "التقديم خلال الفترة المحددة للتسجيل".
وكانت أول دفعة "ضابطات" من الشرطة النسائية في اليمن، قد تخرجت في شهر سبتمبر 2010م، في حين بدأ قبول "النساء" للعمل في وزارة الداخلية عام 2005م.
أكدت احصائية يمينة أن عدد افراد الشرطة النسائية العاملات في وزارة الداخلية بلغت 2908 بينهن 108 ضابط يحملن العديد من الرتب ويعملن في مختلف الادارات التابعة للأجهزة الامنية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء