قوات اللواءالرابع احتياط بوزارة الدفاع تعلن رفع درجة استعدادها القتالي

19 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 06:20 مسائا
2060 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات اللواءالرابع احتياط بوزارة الدفاع تعلن رفع درجة استعدادها القتالي

الضالع نيوز-صنعاء

نفذ اللواء الرابع مدرع إحتياط مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية لرفع جاهزية اللواء القتالية .

وقالت وكالة الانباء اليمنية "سبأ " إن اللواء الرابع مدرع إحتياط على أهب الاستعداد للدفاع عن الوطن، في وجه "كل من يسعى إلى إعادة أوهام الماضي المقبور للائمة والمستعمرين".

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد ذكرت كلمة منتسبي اللواء التاكيد على استعدادهم الدائم والكامل لإنجاز واجباتهم المقدسة وتنفيذ كل ما توجههم به القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وبما من شانه حماية سيادة الوطن وحفظ امنه واستقراره وصون مقدرات أبناء الشعب والذود عن الثورة والنظام الجمهوري الخالد في وجه كل من يسعى إلى إعادة أوهام الماضي المقبور للائمة والمستعمرين.

وأشارت إلى ان الاستعدادات هدفت إلى صقل مهارات منتسبي اللواء والارتقاء بمستوى قدراتهم العسكرية والقتالية واكسباهم المزيد من العلوم والخبرات العسكرية التكتيكية لتحقيق التنفيذ الخلاق والأمثل لمختلف المهام المسندة اليهم.

وقال قائد قوات الاحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي "لابد من مضاعفة جهود التدريب والتأهيل وتنفيذ كافة الخطط والبرامج المحددة لكل عام تدريبي"، مشيراً إلى أن تنفيذ مثل هذه الدروس التكتيكية تعد من أولوية البرامج التدريبية وخاصة في ألوية قوات الاحتياط.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء