الجوادي يكشف عن مخطط لتفجير وزارة الدفاع والاعلان عن إصابة السيسي وتنصيب صبحي رئيسا لمصر

29 - ديسمبر - 2013 , الأحد 08:27 صباحا
2164 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ الجوادي يكشف عن مخطط لتفجير وزارة الدفاع والاعلان عن إصابة السيسي وتنصيب صبحي رئيسا لمصر

:

الضالع نيوز|متابعات

قال الدكتور محمد الجوادي إن أخبار متواترة علي الفيس بوك الأيام القادمة مفادها أن «صدقي صبحي المتهم بارتكاب جرائم إبادة سيقوم بتنفيذ مخطط وضعته المخابرات الإسرائيلية لمساعدته في القضاء على الثورة الشعبية وإجهاض الحراك الثوري من خلال فاسدي النظام السابق».

وأشار إلى أن المخطط يتمثل في إعداد تفجير شكلي في وزاره الدفاع يتم على إثره إعلان إصابة الفريق عبد الفتاح السيسي وأحمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، كما سيتم إقالة حكومة الببلاوي فوراً واستلام القوات المسلحة إدارة البلاد.

وأشار إلى أنه سيتم تنصيب صدقي صبحي رئيسا لجمهورية مصر العربية، فرض حالة الطوارئ وحملة اعتقالات واسعة يتم اثناءها تمرير الدستور كأمر واقع والغاء الاستفتاء عليه.

وأكد الجوادي أن المخطط يهدف إلى اغتيال القيادات البارزة في حزب النور والأزهر والتخلص منها، وإقامة محاكمات عسكرية فورية لمرسي وبديع والشاطر والبلتاجي وأبو اسماعيل وجميع القيادات الإسلامية المعروفة.

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات