المجلس الأعلى للمشترك يعقد اجتماعا بهيئته الوزارية يناقش رؤية معالجةآثار رفع الدعم عن المشتقات النفطية"بلاغ"ً

20 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 05:32 مسائا
2165 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المجلس الأعلى للمشترك يعقد اجتماعا بهيئته الوزارية يناقش رؤية معالجةآثار رفع الدعم عن المشتقات النفطية"بلاغ"ً

الضالع نيوز - صنعاء

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك على أهمية الاسراع في الاجراءات الحكومية التي من شأنها تخفيف آثار قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية على المواطنين وفي مقدمتهم المزارعين والصيادين وذوي الدخل المحدود.

وأوضح المشترك –في بلاغ صحفي صادر عن اجتماع مجلسه الأعلى اليوم الأربعاء- أن الاجراءات تتمثل من خلال تجفيف منابع الفساد ووقف الهدر المتواصل لموارد الموازنة العامة للدولة وترشيد الانفاق وتنمية الموارد العامة في إطار مصفوفة عادلة ومزمنة.

وعقد المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك اليوم الاربعاء لقاءً بهيئته الوزارية في حكومة الوفاق الوطني، ناقش فيه رؤية اللقاء المشترك لمعالجة آثار وتداعيات رفع الدعم عن المشتقات النفطية المسلمة للحكومة وآليات عكسها في الاجراءات الحكومية من خلال الجان المشكلة لهذا الغرض.

وأكد اللقاء على استمرارية اللقاءات الدورية لمتابعة وتقييم مستوى التنفيذ لهذه الرؤية واي معالجات اخرى اتخذت بهذا الخصوص.

كما وقف اللقاء امام المستجدات على الساحة الوطنية ودعا الجميع إلى تغليب المصلحة الوطنية وتجنيب البلاد الصراعات والتي ستؤثر على مكتسبات الوطن وسلمه الاجتماعي.

نص البلاغ الصحفي:

عقد المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك يومنا هذا الاربعاء 20/8/2014م لقاءً بهيئته الوزارية في حكومة الوفاق الوطني ، ناقش فيه رؤية اللقاء المشترك لمعالجة آثار وتداعيات رفع الدعم عن المشتقات النفطية المسلمة للحكومة وآليات عكسها في الاجراءات الحكومية من خلال الجان المشكلة لهذا الغرض.

وأكد اللقاء على أهمية الاسراع في الاجراءات الحكومية التي من شأنها تخفيف آثار قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية على المواطنين وفي مقدمتهم المزارعين والصيادين وذوي الدخل اللمحدود من خلال تجفيف منابع الفساد ووقف الهدر المتواصل لموارد الموازنة العامة للدولة وترشيد الانفاق وتنمية الموارد العامة في إطار مصفوفة عادلة ومزمنة، وأكد اللقاء على استمرارية اللقاءات الدورية لمتابعة وتقييم مستوى التنفيذ لهذه الرؤية واي معالجات اخرى اتخذت بهذا الخصوص.

كما وقف اللقاء امام المستجدات على الساحة الوطنية ودعا الجميع إلى تغليب المصلحة الوطنية وتجنيب البلاد الصراعات والتي ستؤثر على مكتسبات الوطن وسلمه الاجتماعي.

صادر عن المجلس الاعلى لأحزاب اللقاء المشترك

صنعاء

20/8/2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء